دوري أبطال أوروبا

وجهاً لوجه: هل يقود ميسي برشلونة لتخطي عقبة كافاني ورفاقه؟

نشر في الإثنين 13 شباط 2017 13:02


يسعى باريس سان جيرمان للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية بالرغم من صعوبة المواجهة من أجل منحه أفضلية وإن كانت بسيطة في مباراة الذهاب بينما يأمل برشلونة إنهاء الحسابات المعقدة والظفر بالإنتصار ليقترب كثيراً من التأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً: كرة وباستا: أنا أيضًا أكره يوفنتوس.. ولديَّ أسبابي!




تاريخياً
التقى الفريقان في 8 مناسبات في دوري أبطال أوروبا حيث حقق برشلونة الفوز في 3 مباريات وانتصر باريس سان جيرمان في مواجهتين وكان التعادل نتيجة 3 مباريات.


سجل لاعبو برشلونة 15 هدف بينما أحرز لاعبو الفريق الفرنسي 11 هدف.


تواجه إنريكي أمام باريس سان جيرمان في 4 مناسبات حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.
تواجه إيمري أمام برشلونة في 23 لقاء حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط بينما تعرض للهزيمة في 16 مباراة وكان التعادل نتيجة 6 مواجهات.


التقى إنريكي وإيمري في 8 مناسبات حيث حقق اللوتشو الفوز في 6 مواجهات وانتصر إيمري في مباراة وكان التعادل نتيجة مواجهة آخرى.


كافاني أم سواريز



يتميز ادينسون كافاني بتحركاته المميزة داخل منطقة الجزاء وقدرته في الحفاظ على الكرة إلى جانب تسديداته المتقنة خارج منطقة الجزاء وتميزه في الكرات الهوائية ولكن يعاب عليه ضعفه في إنهاء الهجمات في الوقت الحالي.

يمتلك الأوروغوياني لويس سواريز حاسة تهديفية مميزة وقدرة على استغلال أنصاف الفرص والتسجيل من لمسة واحدة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص ولعب الكرات البينية والحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه كثرة وقوعه في مصيدة التسلل.



لوكاس أم ميسي



يتميز البرازيلي لوكاس مورا بإمتلاكه مهارات فردية جيدة خاصة في المراوغة إضافة إلى دقة تمريراته ولعبه للتمريرات البينية وقدرته في الحفاظ على الكرة ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة والتمرير في المساحات ولكن يعاب عليه ضعف قدراته التهديفية.

يمتلك الأرجنتيني ليونيل ميسي مهارات فردية مميزة في المراوغة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص وإتقانه لإرسال الكرات البينية وقدراته التهديفية المميزة وقدرته في الحفاظ على الكرة ودقة تمريراته ولكن يعاب عليه قلة مساهمته الدفاعية.



دي ماريا أم نيمار



يتميز دي ماريا بقدرة رائعة في خلق الفرص والتمرير وإتقانه للكرات العرضية والمراوغة والتسديد خارج منطقة الجزاء إلى جانب إتقانه للعب التمريرات البينية ولكن يعاب عليه ضعف تدخلاته وقلة تدخلاته.

يمتلك نيمار مهارات فردية مميزة خاصة في المراوغة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص ودقة التمريرات إلى جانب لعبه للتمريرات البينية وقدرته في الحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.



مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إعصار الكتالوني

إعصار الكتالوني

14 شباط 2017 الساعة 20:46

ميسي هو الاعب الوحيد الذي يقدر ان يغير النتيجة والاداء والتكتيك وايضاً ميسي وانييستا يستطيعان خلق المساحات ويصنعون الفرص

وجهاً لوجه: هل يقود ميسي برشلونة لتخطي عقبة كافاني ورفاقه؟

إقرأ الآن

صباح الرياضة المصرية: فضيحة الزمالك صوت وصورة.. صفقة الأهلي المُعلقة تطلب الرحيل.. نجم الإمارات في المنتخب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج