5 هزائم لن ينساها لويس إنريكي

آخر تحديث الخميس 16 شباط 2017 14:47
نشر في الأربعاء 15 شباط 2017 13:52

يمتلك لويس إنريكي ذكريات سيئة تحديداً على ملعب سان ماميس حيث تعرض للهزيمة برباعية نظيفة أمام أتلتيك بيلباو في مناسبتين مع فريقين مختلفين بينما هزيمته الأخيرة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة انضمت ضمن قائمة أثقل الهزائم التي تعرض لها اللوتشو في مسيرته التدريبية.

يمتلك لويس إنريكي مسيرة تدريبية جيدة مع برشلونة فبالرغم من اهتزاز مستوى الفريق في هذا الموسم إلا أنه نجح في التتويج بعدة بطولات مع الفريق ولكن مسيرة اللوتشو حملت بعض الأيام الصعبة وفي هذا التقرير نستعرض أثقل الهزائم التي تعرض لها لويس إنريكي في مسيرته التدريبية.


اقرأ أيضاً: نجم برشلونة ينقلب على "تكتيك" إنريكي بعد الخسارة أمام باريس



الهزيمة أمام كارتاخينا




تعرض لويس إنريكي في هذا اللقاء للهزيمة بنتيجة 5-1 أمام فريق كارتاخينا وذلك عندما كان مدرباً لفريق برشلونة ب في الدوري الدرجة الثانية من الدوري الإسباني وكان ذلك في سبتمبر/أيلول 2010.


خسارة السوبر الإسباني



كانت هذه الخسارة أحد أميز الهزائم التي تعرض لها برشلونة تحت قيادة لويس إنريكي فقد تعرض الفريق للخسارة برباعية نظيفة أمام أتلتيك بيلباو في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب كأس السوبر الإسباني في أغسطس/ آب 2015.


الخسارة أمام باريس سان جيرمان



نجح إيمري في تحقيق فوزه الثاني كمدير فني على برشلونة ولكنها كانت أحد الهزائم الثقيلة على لويس إنريكي حيث تعرض للخسارة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم.


انهيار روما
خاض لويس إنريكي فترة تدريبية غير ناجحة مع روما فقد تعرض للهزيمة برباعية نظيفة مع ذئاب العاصمة أمام يوفنتوس في الجولة رقم 34 من الكالتشيو لموسم 2011/2012.


أتلتيك بيلباو بالتخصص



يمتلك لويس إنريكي ذكريات سيئة في مواجهاته أمام أتليتك بيلباو حيث تعرض للهزيمة برباعية نظيفة في بطولة كأس ملك إسبانيا في موسم 2013/2014 عندما كان مديراً فنياً لفريق سيلتا فيغو.


6 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
محب برشلونة

محب برشلونة

16 شباط 2017 الساعة 20:19

اضن ان لاعبي البرسا هم من يتحملوا مسؤولية الهزيمة الكارثية وليس انريكي، والدليل فوزهم بالثنائية الموسم الماضي وبالثلاثية الموسم الذي قبله بسبب تطبيقهم لتعليمات انريكي

محب برشلونة

محب برشلونة

16 شباط 2017 الساعة 20:17

اتحدى اي شخص يقول لي ان ريال مدريد لو لعب امام سان جيرمان لن يخسروا بنتيجة ثقيلة أيظا

Danny Odesho

Danny Odesho

16 شباط 2017 الساعة 19:07

أين هزيمته مع سلتا فيغو 4-0

سلوكيات

سلوكيات

16 شباط 2017 الساعة 17:58

barca superfan تفكيرك طفولي لديك معلومات يجب تصحيحها بعد تعالى ناقش أنت قلته من قبل انو انشلوتي قال جماهير الريال أغبياء هل يعقل لمدرب كبير مثل انشلوتي ان يقول مثل هذا الكلام تفكير احمق مورينهو قالها في زمن السباق الريال لا بلبطولات ولم يحصل عليها هههههه نكتة من الزمن الجميل هل تعلم انو الريال مبنية من أجل الفوز باالالقاب وسيد اليغا والابطال بدون منازع اذن من يتجرأ ويقول هذا الكلام الزائف ومورينو مدرب كبير وقاهر البارسا من زمان مستحيل يقول مثل هذا الكلام وكان السبب في هروب بيبي قوارديولا من اسبانيا خلاه يهرب من موطنه فما بالك بي جراكتوس الذي قال من داخل البيت انو إنجازات ميسي من عرق اللعبيين وفي أفريقيا يوجد الكثير امثالة ثم القوة في حاويات القمامة هذا شرف ناديكم والأخلاق الحميدة النكات لن تنفعك هههههههه

barca superfan

barca superfan

16 شباط 2017 الساعة 17:07

مورینیو و هو اکبر عدو للبارسا قالها و بصوت عال فی زمن میسی الریال لا یفکر بلبطولات و لم یحصل علیها، اذا مورينيو و نعرف اخلاقه جيدا يعترف بميسي ، لازم ان ندرس مشجعين الشبان الذين لا يعرفون اي شي عن الكورة لكي يعرفون الكورة احسن ،في مسالة انريكي ، فقط شاهدوا فرق الذي دربها و نتائجه ثم ركزوا علي ميسي و رفاقه

سلوكيات

سلوكيات

16 شباط 2017 الساعة 16:14

ههههههههه المسكين إنريكي الكاتب نسى من اتسببوا في الهزيمة وجاري يلفقها في إنريكي إذا التلميذ يخالف رأي المعلم النتيجة ستكون صفر

مقالات ذات صلة

5 هزائم لن ينساها لويس إنريكي

إقرأ الآن

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يعلن موقفه من حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان