روسية شابة تطيح بالألمانية كيربر من بطولة قطر المفتوحة

آخر تحديث الخميس 16 شباط 2017 12:43
نشر في الخميس 16 شباط 2017 12:28

في مفاجأة كبرى ، تغلبت الروسية كستكينا على الألمانية المصنفة الأولى بالبطولة ،بعدما قدمت داريا مباراة قوية ومميزة للغاية وأستغلت غياب التركيز عن النجمة كيربر ووقوعها بالكثير من الأخطاء،لتحصد كستكينا الفوز بنهاية المطاف بمجموعتين لواحدة


ودعت النجمة الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة الثانية عالميا ، بطولة قطر المفتوحة للتنس " فردي سيدات " على يد نظيرتها الروسية داريا كستكينا بمجموعتين مقابل واحدة بالدور الثاني من المسابقة.




وفي مفاجأة كبرى ، تغلبت الروسية كستكينا على الألمانية المصنفة الأولى بالبطولة ،بعدما قدمت داريا مباراة قوية ومميزة للغاية وأستغلت غياب التركيز عن النجمة كيربر ووقوعها بالكثير من الأخطاء،لتحصد كستكينا الفوز بنهاية المطاف بمجموعتين لواحدة بواقع 4-6 و6-0 و4-6.


اقرأ ايضاً ... نيشيكوري يبلغ الدور الثالث في بطولة بوينس أيرس

لتودع كيربر بطولة قطر المفتوحة للتنس من الدور الثاني على يد الروسية الشابة ، وتواصل مستوياتها المتراجعة بقوة منذ بداية الموسم،ومن المتوقع أن تفقد وصافة ترتيب التصنيف العالمي إذا واصلت بنفس الأداء في قادم البطولات.




وستلاقي الروسية داريا كستكينا صاحبة الـ19 عاماً نظيرتها البورتوريكية مونيكا بويج بطلة التنس في أولمبياد ريو 2016 ، في الدور الثالث من بطولة قطر المفتوحة للتنس،في مواجهة لن تكون سهلة .

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

روسية شابة تطيح بالألمانية كيربر من بطولة قطر المفتوحة

إقرأ الآن

صحفي إسباني: نيمار يجتاز الفحوصات الطبية في ناديه الجديد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج