7 لا تفوتك: رحلة صعبة لريال مدريد..مباريات حاسمة في الكالتشيو

آخر تحديث الجمعـة 17 شباط 2017 07:52
نشر في الخميس 16 شباط 2017 15:00

سيكون ريال مدريد أمام فرصة سانحة من أجل توسيع الفارق مع ملاحقيه في الليغا عندما يواجه فالنسيا في أحد مبارياته المؤجلة في الليغا بينما ينتظر عشاق الكالتشيو مواجهتين كبيرتين.

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضاً: نظرة ألمانية: بوروسيا دورتموند ارتكب جريمة بسوق الانتقالات ورحيل أوباميانغ ضروري


هيرتا برلين وبايرن ميونيخ



يسعى هيرتا برلين للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور ومحاولة تحقيق المفاجآة خاصة وأن نادي العاصمة لم يحقق إلا فوزين فقط ضمن آخر 6 مباريات خاضها في البوندسليغا بينما يأمل بايرن ميونيخ الظفر بالنقاط الكاملة من هذا اللقاء من أجل الحفاظ على فارق النقاط السبعة مع ملاحقيه في البطولة.


ميلان وفيورنتينا



يستضيف ميلان خصمه فيورنتينا في أحد أقوى مواجهات الكالتشيو في هذا الأسبوع في ظل صحوة ميلان الأخيرة حيث تعادل مع لاتسيو بهدف لكل فريق في آخر مباراة خاضها بينما يعيش فيورنتينا فترة فنية ممتازة بعد تحقيقه الفوز في 4 ضمن آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي.



فالنسيا وأتلتيك بيلباو



بالرغم من معاناة فالنسيا في المباريات الأخيرة إلا أنه يأمل تحقيق فوزاً سيكون مهم لمشوار الفريق في الليغا وكذلك لإرضاء الجماهير الساخطة على نتائج الفريق السيئة في هذا الموسم بينما سيكون على أتلتيك بيلباو الظفر بالنقاط الكاملة من هذا اللقاء من أجل الإقتراب من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


فالنسيا وريال مدريد



ستكون هناك أفضلية كبيرة لريال مدريد في هذا اللقاء خاصة أنها أحد مبارياته المؤجلة والتي سيكون من الضروري فيها تحقيق الفوز من أجل حسم لقب الليغا مبكراً وتوسيع فارق النقاط مع جميع ملاحقيه بينما سيكون فالنسيا في مهمة صعبة يأمل فيها تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من المناطق المهددة بالهبوط.


باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد



يواجه أتلتيكو مدريد الكثير من المشاكل في هذا الموسم لذا قد يكون التمسك بحظوظه في دوري أبطال أوروبا هو الأمل الوحيد للفريق في هذا الموسم ويعيش باير ليفركوزن ذات الأمل خاصة بعد ابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب البوندسليغا في هذا الموسم.


مارسيليا ورين



يسعى مارسيليا للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز سيكون مهماً من أجل الإقتراب إلى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بينما يأمل رين الخروج من دوامة النتائج السلبية بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الفرنسي.


روما وتورينو



لا يمتلك روما إلا خيار الفوز فقط في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الكالتشيو في هذا الموسم مع فارق النقاط السبعة مع يوفنتوس الذي يتصدر البطولة حتى الآن بينما يسعى تورينو الإستفادة من إنتصاره الأخير وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حجز مقعد مؤهل أوروبياً في المواسم القادمة.

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
محب برشلونة

محب برشلونة

17 شباط 2017 الساعة 20:51

أتوقع فوز بايرن ميونخ وتعادل ميلان وفيرونتينا وخسارة فالنسيا امام بلباو وفوز الريال على فالنسيا، فوز اتلتيكو على ليفركوزن، فوز مرسيليا على رين، وفوز روما على تورينو

المحايد

المحايد

17 شباط 2017 الساعة 15:49

اتوقع ما يلي :- 1- فوز بايرن ميونخ على هيرتا برلين. ....... 2- فوز ميلان على فيورنتينا........... 3-تعادل فالنسيا و اتلتيك بلباو........... 4-فوز ريال مدريد على فالنسيا .......... 5- فوز أتلتيكو مدريد على بايرليفركوزن ........... 6- فوز مارسيليا على رين. ........ 7- فوز روما على تورينو. ..........

مقالات ذات صلة

7 لا تفوتك: رحلة صعبة لريال مدريد..مباريات حاسمة في الكالتشيو

إقرأ الآن

فيديو: ردّة فعل لا تُصدّق في دكة برشلونة لحظة تسجيل ماسكيرانو الهدف!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج