فرجة
فرجة

غوغل يفضح الانتقادات اللاذعة لمدرب برشلونة إنريكي

نشر في الخميس 16 شباط 2017 23:40

محرك البحث العالمي غوغل كان أكثر تعبيرا من عشرات المقالات والتقارير الإسبانية عن حالة الغضب المدي من المدرب لويس إنريكي عقب خسارة فريقه برشلونة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة.

حرصت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني على إظهار حالة الغضب التي كان محرك البحث العالمي "غوغل " منصة لها بعدما كشفت الأرقام اتجاه مستخدمين الشبكة العنكبوتية للبحث عن كلامات دلالية عن إقالة لويس إنريكي مدرب برشلونة. 

وكشفت صحيفة "ٍسبورت" على أن الكلمات الدلالية التي احتوت عبارات "إقالة لويس إنريكي" و "رحيل لويس إنريكي" كانت الأكثر بحثا عبر رواد محرك البحث غوغل وهو ما يوحي بأن القرار ربما كان منطقيا عقب الهزيمة الساحقة برباعية نظيفة امام باريس سان جيرمان.

وتلقى برشلونة هزيمة وصفتها الصحافة بأنها مذلة ويصعب تعويضها في لقاء الإياب أمام باريس سان جيرمان بعدما خسر برباعية نظيفة في الوقت الذي نال فيه لويس إنريكي انتقادات لاذعة على طريقة أدائه واختياراته لتشكيل المباراة.



وتجدر الإشارة أن عقد لويس إنريكي ينتهي بنهاية الموسم حيث يعد العام الحالي هو الاختبار الحقيقي لمدى تطور الفريق في الفترة المقبلة أم لا.



 أقرا أيضا : ميسى يطلب الدعم من الشعب المصري فى رسالة خاصة!!



وتبدو منافسة برشلونة في مسابقة الليغا الإسبانية صعبة حيث لا يزال أمام ريال مدريد لقاءين مؤجلين فضلا عن تقدمه بنقطة على البلوجرانا في جدول الترتيب فيما كانت مباراة باريس سان جيرمان مؤشرا حقيقيا على صعوبة التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا فيما تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا ليواجه ديبورتيفو ألافيس وهي البطولة التي تبدو قريبة من خزينة بطولات النادي.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

غوغل يفضح الانتقادات اللاذعة لمدرب برشلونة إنريكي

إقرأ الآن

أول قرار لإتحاد الكرة بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج