سايبورغ توجه رسالة قوية الى بطلة وزن الريشة

نشر في الجمعـة 17 شباط 2017 07:40

تعتقد المقاتلة كريس سايبورغ انها المقاتلة الافضل في اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC  

وجهت المقاتلة كريس سايبورغ رسالة قوية الى بطلة وزن الريشة جيرمين دي راندامي.

وتوجت دي راندامي كأول بطلة لوزن الريشة في تاريخ اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC بتغلبها على بطلة وزن الديك السابقة هولي هولم في الحدث الرئيسي لليلة UFC 208 السبت الماضي.

وتابعت سايبورغ نزال دي راندامي وهولم بجانب القفص الحديدي في مدينة بروكلين الامريكية.

وعلى الرغم من فوز دي راندامي باللقب، الا ان سايبورغ علقت على ذلك بأنها افضل مقاتلة للسيدات على كوكب الارض سواء بلقب او من دون ذلك.

وقالت سايبورغ "انا المقاتلة الاقوى في الفنون القتالية المزدوجة للسيدات.. لم اخسر منذ 10 اعوام.. بغض النظر عن تواجد حزام اللقب معي او لا فإنني المقاتلة الرقم 1 في العالم".

وكان بإمكان سايبورغ القتال على لقب وزن الريشة للمرة الاولى في تاريخ اتحاد UFC لكنها رفضت القتال في شهر شباط، ولكن من الواضح انها تعرف ان حزام البطولة لا يجعل بالضرورة الفائز باللقب الافضل بالعالم.

واضافت سايبورغ "لم اكن على استعداد للقتال في شباط.. دي راندامي مقاتلة عظيمة والفوز على هولم يساعدها على زيادة قوتها كنجمة فقط".

وتابعت سايبورغ "لم يكن مخيبا للآمال ان اجلس بجانب القفص الحديدي لمتابعة النزال.. انا متشوقة لان اتحاد UFC اضاف وزن الريشة الى السيدات.. انا في المرتبة الاولى في هذا الوزن.. اشعر بالثقة والمشجعين يعرفون ذلك ايضا".

واثار فوز دي راندامي جدلا كبيرا، حيث تعتقد هولم انها كانت تستحق الانتصار بعد خمس جولات طاحنة من القتال، الا ان سايبورغ تتفق مع قرار الحكام الخاص بفوز دي راندامي.

واوضحت سايبورغ "دي راندامي استحقت الفوز.. المعركة كانت متكافئة الا ان الضربات القوية من قبلها عملت الفارق في رأيي". 

وبعد الفوز مباشرة، رحبت دي راندامي بالدفاع عن لقبها امام سايبورغ حينما تعود الاخيرة الى القفص الحديدي.

بدورها، رحبت ايضا سايبورغ بمواجهة دي راندامي "انها مواجهة مثيرة.. الجهاز التدريبي الخاص بي تابعوا نزال دي راندامي وهولم وانا على ثقة بأنهم سجلوا نقاط الضعف لدى الفائزة".

وتحدثت دي راندامي بعد التتويج عن اتجاهها الى اجراء عملية جراحية على يدها، ليتحول اهتمام سايبورغ بالمواجهة مع المقاتلة ميغان اندرسون.

وتشير سايبورغ انه اذا كانت دي راندامي غير مستعدة للقتال في وقت قريب فإنها سترحب بكل سرور بالقتال مع اندرسون في ليلة UFC 212 المقرر اقامتها في ريو دي جانيرو البرازيلية في حزيران المقبل.

واكدت سايبورغ "انا على استعداد للدخول في معسكر تدريبي الآن اذا لم تكن دي راندامي جاهزة للقتال.. اود الحصول على فرصة محاربة ميغان اندرسون".

وتخضع سايبورغ حاليا للايقاف المؤقت بسبب ثبوت تناولها مواد محظورة لكنها ستتقدم بطلب الحصول على رفع الايقاف والسماح لها بالقتال من الوكالة الامريكية لمكافحة المنشطات (USADA) لانها تناولت هذه المواد بحسب الوصفة الطبية من قبل الطبيب.

وتناول رئيس اتحاد UFC دانا وايت مؤخرا هذه القضية، حيث بدا ايجابيا ومتفائلا بإمكانية السماح لسايبورغ بالعودة الى القتال في المستقبل القريب.

وكشفت سايبورغ "انا بحاجة الى منح جسدي الراحة بعد ان قمت بتخفيض وزني مرتين من اجل القتال.. انا على استعداد لبدء معسكر تدريبي قريبا".

وختمت سايبورغ حديثها بالقول "يحدوني الامل في ان يتوصل المحامين والاطباء الى حل نهائي مع (USADA) والسماح لي باستئناف مسيرتي القتالية".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

سايبورغ توجه رسالة قوية الى بطلة وزن الريشة

إقرأ الآن

تفاصيل الاجتماع الأخير الذي سيُعقد بين ليفربول وبرشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج