أبرز انجازات النجوم خلال الأسبوع

آخر تحديث الجمعـة 17 شباط 2017 15:05
نشر في الجمعـة 17 شباط 2017 14:05

أفضل الأرقام القياسية هذا الأسبوع في عالم كرة القدم العالمية..

في نهاية الأسبوع.. حان موعد تجميع كل أرقام النجوم القياسية التي توجت مجهودهم ومسيرتهم مع الساحرة المستديرة..

حيث تمكن عددًا من نجوم كرة القدم من تحقيق أرقام وانجازات شخصية قياسية هذا الأسبوع، وكان تألقهم هذا الأسبوع عائد ربما الى ترجمة لجهدهم خلال مسيرتهم مع الساحرة المستديرة، أو بسبب مردود استثنائي من أحدهم خلال هذا الأسبوع تحديدًا.


اقرأ ايضًا..  مورينيو يتحدّث عن مصير زلاتان!



لذا حان موعد تجميع كل أرقام النجوم القياسية والتاريخية خلال الأسبوع الفائت، والقاء الضوء على أبرز تلك الأرقام القياسية التي تحققت هذا الأسبوع..




- نيمار..  النجم البرازيلي الدوليّ، وجناح فريق برشلونة، تمكن من الوصول الى تسجيل هدفه رقم 95 رفقة البرسا، متخطيًا رقم الأسطورة الكتالونية ومواطنه رونالدينيو  صاحب الـ94 مع البرسا، ليصبح بذلك ثالث أفضل هداف برازيلي في تاريخ فريق برشلونة، بعد كلًا من..ريفالدو (130) وإيفاريستو (105).





- كريم بن زيمة.. المهاجم الفرنسي، ولاعب فريق ريال مدريد، حقق انجازا طيبا هذا الأسبوع، عندما تخطى رقم مواطنه الأسطورة تيري هنري، ويصبح أفضل هداف فرنسي في تاريخ دوري الأبطال، برصيد 51 هدفا، كما بات خامس أفضل هداف في تاريخ البطولة.




- لويس سواريز.. المهاجم الأورغوايائي الدويّ، ولاعب فريق برشلونة، تمكن من الوصول لهدفه رقم 109 أهداف مع الفريق الكتالوني في مختلف البطولات، وتخطى بذلك عدد الأهداف التي سجلها مدربه لويس إنريكي صاحب الـ108 هدف، وبات يفصلهه تسجيل 8 أهداف فقط لاحتلال المركز العاشر في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ برشلونة، ومعادلة رقم البلغاري ستويشكوف صاحب الـ117 هدف.




- سيرخيو راموس.. قلب الدفاع الإسباني الدوليّ، ولاعب فريق ريال مدريد، تمكن من معادلة رقم غوتي صاحب الـ97 مباراة في بطولة دوري الأبطال بقميص الفريق الملكي، وبات رابع أكثر لاعب من الميرينغي مشاركة في البطولة، بعد كاسياس (150)، وراؤول (130)، وكارلوس (107).




-إنييستا.. متوسط الميدان الإسباني الدوليّ، ولاعب فريق برشلونة،  وصل الى مشاركته رقم 121 في بطولة دوري الأبطال، متجاوزا رقم بويول (120) ليصبح ثاني أكثر لاعب مشاركة في تاريخ الفريق الكتالوني بالبطولة، بعد تشافي (157).




- زلاتان إبراهيموفيتش.. المهاجم السويدي المخضرم، ولاعب فريق مانشستر يونايتد، بات ثالث لاعب يتمكن من تسجيل "هاتريك" فى بطولتيّ دورى الأبطال والدورى الأوروبى منذ عام 2009،  بعد كلا من.. كلاوديو بيتزارو وروبرتو سولدادو، كما أنه تمكن من تسجيل "الهاتريك" رقم 17 له فى مسيرته الإحترافية.

 



- فيرناندو توريس.. المهاجم الإسباني المخضرم، ولاعب فريق أتليتكو مدريد، ارتقى الى مرتبة الهداف التاريخي الخامس لفريقه ببطولة الدوري الإسباني، حيث وصل الى هدفه رقم 115، كما أصبح النينو ايضًا الهداف السادس تاريخيا للروخي بلانكوس في مختلف البطولات.




- أريتز أدوريث.. المهاجم الإسباني الدوليّ المخضرم، ولاعب فريق أتليتك بيلباو، احتفل هذا الأسبوع بتسجيله هدفه رقم 250 في مسيرته الإحترافية سواء مع الأندية (248)، أو مع اللاروخا (2).




- ماركوس راشفورد..  المهاجم الإنجليزي الدوليّ الشاب، ولاعب فريق مانشستر يونايتد، احتفل بمشاركته بالمباراة رقم 50 له مع الشياطين الحمر في مختلف البطولات، وذلك بعمر التاسعة عشر فقط.



- زين الدين زيدان.. الفرنسي مدرب فريق ريال مدريد، بات أسرع مدرب في تاريخ الفريق الملكي وصولا الى حصد النقطة رقم 100 في الدوري الإسباني، حيث جمع 102 نقطة خلال 40 مباراة.



- كارلو أنشلوتي.. الإيطالي مدرب فريق بايرن ميونيخ، تمكن من تخطي رقم السير اليكس فيرغسون، وبات أكثر مدرب مشاركة في الأدوار الإقصائية في بطولة دوري الأبطال، وذلك برصيد 59 مباراة.



- ماسيمليانو أليغري..  الإيطالي مدرب فريق يوفنتوس، احتفل بقيادته فريقه للمباراة رقم 100 له ببطولة الدوري الإيطالي، تمكن خلالها من تحقيق 75 فوز، 13 تعادل، 12 هزيمة، وسجل 196 هدفا، واستقبل مرماه 60 هدفا، وخرج بشباك نظيفة خلال 53 مباراة.


 


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أبرز انجازات النجوم خلال الأسبوع

إقرأ الآن

يورو بيبرز: صفقة تبادل مدوية بين مدريد وباريس .. وبرشلونة لن يوقفه شيء عن التوقيع مع بيليرين