ظهور مفاجئ لحسن مصطفى فى الأهلى

آخر تحديث الجمعـة 17 شباط 2017 15:51
نشر في الجمعـة 17 شباط 2017 15:49

رئيس اللجنة الثلاثية يناقش مع وحيد أزمات المجلس المعين


كتب محمد عمر


قام الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ورئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على الرياضة المصرية بزيارة صباح اليوم الجمعة الى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، وقام بجولة تفقدية داخل النادي لمشاهدة الطفرة الإنشائية التي حدثت في البنية التحتية بمختلف أرجاء مقر النادي . 

وعقد الدكتور حسن مصطفى، جلسة مطولة مع عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي ،تباحثا خلالها حول الكثير من الأمور التى شهدها الوسط الرياضى بشكل عام والنادى الأهلى بشكل خاص والمتعلقة بكافة القضايا الرياضية التي تشغل الرأي العام الرياضي المصري.

وخلال الجلسة بين الدكتور حسن مصطفى وعماد وحيد تم التطرق الى قانون الرياضة الجديد المزمع مناقشته بمجلس النواب خلال الفترة المقبلة، حيث تبادل مصطفى ووحيد وجهات النظر ورؤيتهما للقانون بما يجنب الرياضة المصرية كل الأزمات التي وقعت فيها خلال الفترة الماضية كما تناولا تداعيات قرار مد تعيين المجلس لمده عام والتحديات التي تواجه الرياضة بشكل عام.

وكان وحيد قد إبدى انزعاجه الشديد من فكرة اللجوء من جديد إلى ساحات القضاء، لإبطال قرار تعيين مجلس الأهلى الحالى، وهو ما ناقشه مع حسن مصطفى خلال الجلسة التى جمعت بينهما.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ظهور مفاجئ لحسن مصطفى فى الأهلى

إقرأ الآن

بالفيديو: بيل ينقذ راموس وكروس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج