بالفيديو.. بتروجيت "المعلم" يخطف الداخلية بهدف ويتقدم بالدوري في مباراة "الاعتراضات"!!

نشر في الجمعـة 17 شباط 2017 16:38

بث مباشر لمباريات الدوري الممتاز

متابعة - حامد سعد حامد:


اقتنص فريق بتروجت 3 نقاط غالية اليوم في الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام على حساب فريق الداخلية بالمباراة التي جمعت بينهما بمعلب السويس، بعد أن نجح في الفوز بهدف دون رد عن طريق مهاجمه اللاعب وائل فراج في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

رفع بتروجت رصيد للنقطة 29 في المركز السادس.. بينما ظل فريق الداخلية في المركز الـ15 برصيد 16 نقطة بجدول المسابقة المحلية.

شهدت المباراة حالة من الاعتراضات على حكم اللقاء محمود بسيوني، خاصة بعد تراجعه عن ركلة الجزاء التي احتسبها للداخلية في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق بتروجت بهدف دون رد عن طريق وائل فراج في الدقيقة 14 من رأسية من عرضية اللاعب عمرو حسن.

وشهد الشوط الأول، ضغط مبكر من الداخلية بحثا عن هدف التقدم بالاعتماد على بنايمين أشيبونج، وهشام أبو خليل وأحمد سمير، وهدد مرمى الحارس علي فرج حارس بتروجت، وسرعان ما عاد فريق بتروجت للسيطرة على منطقة المناورات عن طريق أحمد الشناوي الذي خرج مصابا وجاء أحمد الصعيدي بديلا له، ومعه مصطفى شيبطة وفي الأمام المهاجم وائل فراج.

ونتيجة لسيطرة الفريق البترولي، نجح اللاعب وائل فراج في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 9 بعد سقوطه في منطقة الجزاء، تصدى لها اللاعب أسامة محمد ليهدرها بعد تسديدها بطريقة غريبة على طريقة حسام غالي في مباراة السوبر المصري.

بعد الهدف شن الداخلية أكثر من هجمة بحثا عن التعادل بالاعتماد على عرضيات أبوخليل وأحمد سمير لكن كانت في متناول الدفاع البترولي وحارس مرماه.

وانتهى الشوط بتقدم بتروجت بهدف دون رد، مع اعتراضات بالجملة على حكم اللقاء محمود بسيوني من جانب لاعبي الداخلية.

وفي الشوط الثاني، استفاق فريق الداخلية بحثا عن تعديل نتيجة اللقاء، وأشرك أشرف قاسم المدير الفني لفريق الداخلية السيد حمدي القادم من صفوف المصري لتنشيط الناحية الهجومية، وشكل خطورة كبيرة على مرمى بتروجت، كانت الدقيقة 62 تشهد هدف التعادل للداخلية عن طريق الخطأ للاعب مصطفى شيبطة لكن الكرة تمر بجوار القائم من عرضية اللاعب إسلام كمال.

وفي الدقيقة 64 يرد شيبطة بتسديدة قوية على مرمى الغرباوي حارس الداخلية لكن خارج الثلاث خشبات، بعدها يهدأ رتم اللقاء في وسط الملعب، ويطالب حسن شحاتة المدير الفني لفريق بتروجت لاعبيه بالضغط على لاعب الداخلية من وسط الملعب.

ويعتمد الداخلية على عرضيات اللاعب محمد عادل، بحثا عن التعادل، ويلجأ بتروجت للاعبه محمد رمضان في وسط الملعب، لتنشيط الناحية الهجومية بعد سيطرة للداخلية.

وتشهد الدقيقة 81 ، احتساب الحكم محمود بسيوني ركلة جزاء للداخلية بعد أن تصدى حسام حسن لاعب بتروجت للكرة داخل منطقة الجزاء بيده، ولكن سريعا يتراجع بسيوني عن احتساب ركلة الجزاء باحتساب الكرة من خارج منطقة الجزاء ليشهد الملعب حالة من الهرج والمرج ولاعتراضات شديدة من الجهاز الفني للداخلية.

ويسدد اللاعب أحمد سمير الكرة في الدقيقة 85 تصطدم بالعارضة ، ويحاول السيد حمدي خطف هدف التعادل في الدقيقة 89 من عمر اللقاء لكن الدفاع يتدخل وينقذ الموقف.

ويحتسب الحكم 6 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثاني، بهجوم ضاغط من الداخلية عن طريق السيد حمدي وبوبا، ومحاولة فريق بتروجت التخلص من الوقت سريعا بالتمرير القصير بين أقدام لاعبيه، لينتهي اللقاء بفوز بتروجت على الداخلية بهدف نظيف.

ليحقق بتروجت أول 3 نقاط لحسن شحاتة منذ توليه القيادة الفنية لفريق بتروجت.


تابعونا على تويتر هنا 


تابعونا على فيسبوك هنا

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالفيديو.. بتروجيت "المعلم" يخطف الداخلية بهدف ويتقدم بالدوري في مباراة "الاعتراضات"!!

إقرأ الآن

برشلونة يُعلن رسمياً ضمّ دي ماريا.. والمصيبة تقع!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج