الدوري المصري

الإشارة الحمراء تدق ناقوس الخطر فى الأهلي!!

نشر في الجمعـة 17 شباط 2017 19:01

5 أسباب تدفع الأهلى إلى القلق

كتب محمد عمر


يمر فريق الكرة بالنادى الأهلى، بمرحلة عدم اتزان، بعد خسارة لقب السوبر أمام الزمالك فى المباراة التى جمعت بينهما بالإمارات، وسقط الفريق الأحمر فى فخ التعادل فى أول مباراة رسمية له خلال الدور الثانى لبطولة الدورى العام، وهناك الكثير من الأسباب التى تدعو إلى القلق، وتجعل الإشارة حمراء، داخل القلعة الحمراء. 

السبب الأول، تراجع مستوى اللاعبين الكبار، بسبب حالة الإجهاد التى تعرضوا لها نتيجة ضغ المباريات، ويعد الإجهاد هو الشبح الذى يطارد نجوم الفريق الأحمر، ويعد عقبة كبيرة فى طريق الأهلى ببطولة الدورى العام، وقبل انطلاق المشوار الأفريقى.

السبب الثانى، يتعلق بكثرة الإصابات فى صفوف الفريق، فمنذ انطلاق الموسم، لم يسلم لاعب من الإصابة داخل الفريق الأحمر، وهو ما يعد مؤشرا خطيرا أمام المدير الفنى خاصة أن أغلب الإصابات عضلية، وهو ما يثير الشكوك وعلامات الاستفهام حول الحمل البدنى للاعبين.

السبب الثالث، خاص بغياب المهاجم الهداف، فرغم مشاركة مروان محسن كمهاجم أساسى مع الأهلى قبل ان يتعرض لإصابة مع المنتخب، إلا أنه لم يسجل سوى هدف فى بطولة الدورى أمام المصرى، كما غاب عمرو جمال عن مستواه، وابتعد عماد متعب عن الصورة خلال الفترة الماضية، ويبقى الإيفوارى سليمانى كوليبالى موضع ترقب كبير لظهوره بشكل رسمى والحكم عليه.

السبب الرابع، يتعلق بقتال جميع الفرق فى الدورى على البنط، وهو ما يجعل جميع مواجهات الفريق الاحمر ليست سهلة على الإطلاق.

السبب الخامس، خاص برغبة كل لاعب فى التواجد والمشاركة، خاصة أن جميع اللاعبين فى القائمة من الصف الأول، وهو ما يجعل الاختيارات صعبة، ويوجد حالة من التذمر داخل صفوف الفريق.


في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الإشارة الحمراء تدق ناقوس الخطر فى الأهلي!!

إقرأ الآن

خلاف بين مدرب برشلونة وإدارة النادي بسبب لاعب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج