صحيفة بريطانية: النني على رأس قائمة الراحلين لإعادة هيبة الأرسنال

آخر تحديث الجمعـة 17 شباط 2017 20:55
نشر في الجمعـة 17 شباط 2017 20:51

الصحيفة البريطانية تطالبت برحيل فينجر

كتبت إيمان جمال 

بات رحيل الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، محل جدل الصحافة الإنجليزية عقب الهزيمة الثقيلة التي لحقت بفريقه على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 5-1، على ملعب أليانز آرينا، في منافسات ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أرسنال لم يتمكن من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2009-2010، وأصبح أول فريق إنجليزي يستقبل في شباكه 200 هدف بالمسابقة الأوروبية.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقريرًا لتحسين وضع الجانرز وإعادة هيبته المفقودة منذ سنوات طويلة، قائلة: "على فينجر الخروج من بوابة إستاد الإمارات والرحيل عن صفوف الفريق برفقة كوكبة من لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم محمد النني المحترف المصري بصفوف الفريق".

القائمة تضمنت 14 لاعباً من صفوف الفريق الإنجليزي على النحو التالي:

ديفيد أوسبينا: وكيران جيبس وناتشو مونريال وجابريل باوليستا وبير ميرتيساكر ورانسيس كوكلين وجرانيت تشاكا ومحمد النني المحترف المصري في صفوف أرسنال، الذى شارك في 20 مباراة بقميص الفريق الإنجليزي، استخلص خلالها الكرة 28 مرة، ساهم في صناعة هدفين، ومعدل الفوز في تواجده وصل لنسبة 70% وآرون رامسي وجاك ويلشير وأليكس أوكسلاد تشامبرلين ومسعود أوزيل وثيو والكوت ولوكاس بيريز:  


في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صحيفة بريطانية: النني على رأس قائمة الراحلين لإعادة هيبة الأرسنال

إقرأ الآن

فيديو: هدف رونالدو الاول في شباك السويد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج