الدوري الجزائري

الاتحاد الجزائري يوقع عقوبة على مولودية بجاية

نشر في الثلاثاء 21 شباط 2017 11:50

معاقبة مولودية بجاية الجزائري بخوض مباراتين بدون جمهور


عاقبت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم نادي مولودية بجاية بخوض مباراتين دون جمهور وتغريمه ألف يورو، على خلفية الأحداث التي رافقت نهاية المباراة التي تعادل فيها أمام ضيفه اتحاد الجزائر سلبيا الثلاثاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 من مسابقة الدوري.

وقررت اللجنة اليوم الاثنين، ايقاف كل من محمد وليد بن شريفة لاعب شباب قسنطينة وعبد الحكيم امقران مهاجم وفاق سطيف والياس سيدهم لاعب اتحاد بلعباس مباراتين وتغريم كل منهم 300 يورو. كما جرى ايقاف كلا من فتحي نوبلي لاعب دفاع تاجنانت، وشكيب ارسلان مازاري لاعب شباب قسنطينة، مباراة واحدة وتغريمهما 300 يورو.

وتم تغريم شباب قسنطينة 600 يورو بسبب استخدام مشجعيه للألعاب النارية، وتغريم دفاع تاجنانت 500 يورو لسوء سلوك لاعبيه واستعمال مشجعيه للألعاب النارية. وفرضت اللجنة غرامة 300 يورو على كل من وفاق سطيف واتحاد بلعباس، يسبب استخدام مشجعيهما للألعاب النارية. من جهة أخرى، قررت لجنة الانضباط ايقاف وليد عبد اللي لاعب مولودية سعيدة المنافس بدوري الدرجة الثانية عامين منهما عام واحد مع إيقاف التنفيذ بسبب استخدامه طريقة غير شرعية خلال خضوعه لاختبار الكشف عن المنشطات على هامش مباراة لفريقه الشهر الماضي. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الاتحاد الجزائري يوقع عقوبة على مولودية بجاية

إقرأ الآن

صورة: محمد صلاح "مراهق رومانسي"!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج