دوري أبطال أوروبا

تألّق شمايكل يُبقي آمال ليستر سيتي بالتأهّل قائمة ويعِد بمباراة إياب نارية

نشر في الأربعاء 22 شباط 2017 21:16

الحارس يتألق ويحفظ الفرص إياباً..

تغلب إشبيلية الإسباني على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

تشكيل إشبيلية: سيرجيو ريكو - ماريانو - عادل رامي - كليمون لونغليه - سيرجيو اسكوديرو - ستيفن نزونزي - سمير نصري - فيكتور فيتولو - بابلو سارابيا - ستيفان يوفيتيتش - خواكين كوريا

تشكيل ليستر سيتي: كاسبر شمايكل - داني سيمبسون - ويس مورغان - روبرت هوث - كريستيان فوكس - داني درينكووتر - ويلفريد نديدي - مارك ألبرايتون - رياض محرز - أحمد موسى - جيمي فاردي

اقرأ أيضاً: حديقة الأمراء: مجزرة الحزن الكروي.. المتعة لا تأتي سوى من أخطاء تكتيكية

بدأت المباراة بتسديدة من سارابيا في الدقيقة 4 فوق العارضة، وفي الدقيقة 6 سدد فوكس تسديدة سيئة في المدرجات، وفي الدقيقة 14 تحصل إشبيلية على ركلة جزاء ضد ويس مورغان، ولكن كاسبر شمايكل نجح في التصدي لتسديدة خواكين كوريا.

وفي الدقيقة 22 واصل شمايكل تألقه مبعداً تسديدة سيرجيو إسكوديرو، ولكن الهدف أتى في الدقيقة 25 من عرضية اللاعب ذاته وتسديدة سارابيا. وفي الدقيقة 27 أبعد شمايكل تسديدة أخرى من يوفيتيتش، ثم هدفاً محققاً من سارابيا في الدقيقة 32، ثم تسديدة من خواكين كوريا في الدقيقة 37، وختاماً علت رأسية فيتولو العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني مرت تسديدة موسى بجوار القائم، ثم ارتطمت كرة فيتولو بالقائم في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 55 اضطر إشبيلية لإجراء تبديل اضطراري بنزول دانييل كاريسون بدلاً من لونغليه، وفي الدقيقة 56 مرت تسديدة سارابيا بجوار القائم، ثم أتى تغيير ليستر الأول بنزول ديماراي غراي بدلاً من أحمد موسى.

وفي الدقيقة 62 أتى ثاني الأهداف بعد تسلم رائع من ستيفان يوفيتيتش ثم تمريرة لخواكين كوريا صاحب الهدف، الذي غادر الملعب في الدقيقة التالية لحساب فيسنتي إيبورا، ولكن في الدقيقة 73 تمكن ليستر من تقليص الفارق عن طريق جيمي فاردي بعد تمريرة من داني درينكووتر.

وفي الدقيقة 80 مرت تسديدة يوفيتيتش بجوار القائم، ثم تصدى شمايكل لرأسية فيتولو في الدقيقة 86، وفي الدقيققة 88 أتى تغيير آخر لليستر بنزول دانييل أمارتي بدلاً من ألبرايتون، قبل ارتطام رأسية عادل رامي بالعارضة! لينتهي اللقاء بقوز إشبيلية 2-1 وتبقى آمال ليستر في التعويض على ملعبه بالإياب.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تألّق شمايكل يُبقي آمال ليستر سيتي بالتأهّل قائمة ويعِد بمباراة إياب نارية

إقرأ الآن

موجز الخامسة: انفجار صفقة الزمالك بيد جروس.. صدمات الأهلي جاهز لصدارة الدوري.. قنبلة تركي آل الشيخ الجديدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج