رياضات أخرى

فالكاو في لبنان للمشاركة بمباراة "ماجيك فوتسال" الإستعراضيّة

نشر في الثلاثاء 28 شباط 2017 16:37


ايام قليلة تفصلنا عن المباراة الدولية الكبيرة في كرة الصالات "الفوتسال" تحت عنوان" ماجيك فوتسال" والتي ستستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت في "البيال ".

ويُقام هذا الحدث الضخم عند الساعة الخامسة والنصف من عصر السبت الواقع في 4 آذار الجاري في حدث هو الأول من نوعه في وطن الأرز على صعيد لعبة الفوتسال، برعاية "بنك بيروت"و"كومرشال انشورنس" وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم وبتنظيم من "سبور ايفازيون" و"بي برودكشن".


إقرأ أيضاً: غيغز ومالديني وفالكاو على رأس كوكبة من النجوم في مباراة إستعراضية رائعة في بيروت


وستجمع المباراة فريق مؤلف من ستة نجوم دوليين معروفين على مستوى عالٍ  تألقوا في كرة القدم والفوتسال في العالم، وهم:

افضل لاعب في تاريخ الفوتسال البرازيلي فالكاو والويلزي راين غيغز لاعب منتخب ويلز السابق و"ايقونة" نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، والايطالي "الفذ" و" صخرة الدفاع" باولو مالديني والإيراني فاهيد شمساي احد ابرز اللاعبين في القارة الآسيوية والعالم وحارس المرمى الصربي زوران راكيسيفيتش والهولندي نبيل أكعزون الغنيين عن التعريف.

وسيتواجه نجوم العالم مع فريق "بنك بيروت" الذي دخل بقوة الى عالم الفوتسال في فترة وجيزة وحقق انجازات كثيرة واحرز لقب بطولة لبنان للدرجة الأولى في عامي 2014 و2015 وكأس لبنان عامي 2015 و2016 وكأس السوبر في عام 2015 والمركز الخامس في بطولة آسيا في العام 2015.


وعلى رأس فريق "النجوم" افضل لاعب على الاطلاق في تاريخ لعبة الفوتسال وهو البرازيلي فالكاو الساندرو روزا فييرا(المعرف بفالكاو) والمولود في العام 1977.

وفلكاو لاعب فوتسال من الطراز الأول وطبع اللعبة بطابعه الخاص لسنوات طويلة وبرز في الهجوم وله بصمات لا تمحى و فنيات رائعة تفوق الخيال واحرز الألقاب بالجملة مع المنتخب البرازيلي ومع فريقه.وفي ما يلي ابرز القابه:

- مع المنتخب البرازيلي (سجّل 339 هدفاً): لقب كأس العالم(عامي 2008 و2012)، افضل لاعب في العالم(3 مرات) وافضل هداف في كأس العالم(مرتين)، وصيف كأس العالم مرة واحدة وثالث كأس العالم مرة واحدة.

- على الصعيد المحلي: بطولة أندية اميركا الجنوبية(مرتان)، بطولة البرازيل(9 مرات)، كأس البرازيل(3 مرات) الى جانب عشرات الألقاب في الدورات الودية المحلية والقارية والدولية.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فالكاو في لبنان للمشاركة بمباراة "ماجيك فوتسال" الإستعراضيّة

إقرأ الآن

صورة: محمد صلاح "مراهق رومانسي"!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج