الدوري الإسباني

بوسكيتس يكشف عن وجهته المقبلة بعد برشلونة

نشر في الأربعاء 22 آذار 2017 14:24

 بوسكيتس يُحدد وجهته المقبلة

كشف نجم وسط منتخب إسبانيا وفريق برشلونة "سيرخيو بوسكيتس" عن وجهته المُقبلة في حالة الرحيل عن الفريق الكاتلوني في قادم المواسم.

ويُقدم بوسكيتس صاحب الـ 28 عامًا، مستويات رائعة للغاية تحت قيادة المدرب الإسباني "لويس إنريكي" المدير الفني للفريق الكاتلوني، حيث أصبح واحداً من أهم عناصر التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم.

وقال بوسكيتس في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء: "بكل تأكيد أنا تركيزي الآن على إسعاد جماهير برشلونة، ولكن أريد ختام مشواري الكروي في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها ابدأ في مجال التدريب". 


 إقرأ أيضًا..خليفة بوسكيتس يقترب من برشلونة


أضاف "أتمنى أن يُصبح تشافي هيرنانديز مديراً فنيًا للبرسا في يومًا ما، فهو شخص متميز للغاية ولديه فكر جيد وقد عاصر العديد من المدربين في برشلونة، بكل تأكيد سوف ينجح في هذه المُهمة". 

إدارة البلوغرانا على مدار الأشهر الماضية قد أنفقت ما يقرب من 120 مليون يورو من أجل تعويض رحيل تشافي ولكن حتى الآن لم يجد البديل المُناسب ليحيل محل أسطورة برشلونة السابق. 

وتجدر الإشارة أن برشلونة ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا إضافة إلى اقترابه من حسم كأس ملك إسبانيا ولكن تبدو مسابقة الليغا بعيدة نوعا ما عن الفريق، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة ريال مدريد، علمًا أن الأخير يتبقى له مباراة مؤجلة.


2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
barca superfan

barca superfan

23 آذار 2017 الساعة 04:14

اكتشاف بوسكيت هو اكبر دليل علي عبقرية غوارديولا ، هل يمكننا ان نتصور في حضور ماركيز و كيتا و تورة بيب يركز علي لاعب شاب جدا اصلا احد لا يعرفه تماما فقط مدرب ثاحب شخصيه و ذو نظرة ثاقبه يمكنه ان يكتشف مثل هذه المواهب

No:10

No:10

22 آذار 2017 الساعة 17:57

السلام عليكم و رحمة الله، في موقعنا هذا مستخدم يدعو نفسه (منطقي)، يفتري على رسول الله و يطعن بدين الإسلام. كنت عرضت على هذا الخبيث ما يزيد على الخمس مرات أن يتواصل معي كي أظهر له الحق من الباطل و دعوته ليتعلم و قلت له أنني سأجيبه على كل أسئلته إلا أن هذا الجبان خاف و هرب ولا زال يهرب. هو على الأرجح ملحد و قد يكون حتى صهيوني. اعتمادا على ماسبق، أرجو من المعلقين عدم إعطائه أي أهمية و عدم قراءة تعليقاته لشدة غبائه و جهله و حقده على الإسلام و المسلمين. أسلوبه الحقير هو بث السم و الهرب دون قبول النصيحة أو سماع برهان، و هو ضعيف في فهم اللغة العربية (يكتب ما سمع و حفظ دون أن يفهم أو يفكر أو حتى يسمع) حتى أنني أرجح أنه ليس عربيا. فاحذروه و حذروا منه. و أرجو أيضا من إدارة الموقع منع هذا المستخدم من التعليق لكونه يستخدم أسلوبا خبيثا ليستفذ به المسلمين العرب. شكرا

مقالات ذات صلة

بوسكيتس يكشف عن وجهته المقبلة بعد برشلونة

إقرأ الآن

برشلونة يُحدد شروطه للتخلي عن ديمبيلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج