دوري أبطال أوروبا

لعنة الرباعية تدفع بايرن ميونيخ لتغيير القميص الأساسي لريال مدريد

نشر في الأربعاء 12 نيسـان 2017 15:10

حيلة جديدة من الفريق البافاري للتأثير على نفسية الفريق الملكي...

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الأربعاء على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات ذهاب الدور رُبع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن نادي بايرن ميونيخ قد قام بحركة غريبة سيُجبر بها النادي الملكي على ارتداء الطاقم الاحتياطي الخاص به والذي يلعب به في مبارياته خارج ملعبه في التشامبيونز ليغ.


اقرأ أيضاً: راموس يعود إلى حيث بدأ كل شىء!


وذكرت الصحيفة الشهيرة أن فريق العاصمة الإسبانية مدريد سوف يرتدي الطاقم الأسود الكامل في تلك المواجهة أمام العملاق البافاري في معقله أليانز أرينا.



فيما أشارت "ماركا" إلى أن بايرن ميونيخ بدلاً من ارتداء الطاقم الأحمر الكامل الخاص به، قرَّر ارتداء التيشيرت الأحمر مع الشورت الأبيض، مما يعني عدم قدرة ريال مدريد على ارتداء طاقمه الأساسي والذي يحمل اللون الأبيض.


اقرأ أيضاً: بعد خسارة تورينو... هذا هو المُرشّح الأقرب لخلافة إنريكي في برشلونة


وجاء السبب الرئيسي وراء تغيير بايرن ميونيخ للطاقم هو الخوف من لعنة المباراة التي تواجه فيها الفريقان على نفس الملعب في إياب الدور نصف النهائي من البطولة عام 2014، والتي نجح فيها الميرينغي في ضرب حصون البايرن برباعية نظيفة.



بينما من المُقرر أن يرتدي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد اللون الأزرق الكامل، بينما يرتدي مانويل نوير أو من سيحرس مرمى البافاري اللون الأخضر الكامل، فيما سيرتدي الحكام اللون الأصفر، وتم تقرير كل ذلك في الاجتماع الخاص بين الفريقين والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" صباح اليوم الأربعاء.


اقرأ أيضاً: أسطورة برشلونة يتحدَّث عن ملاءمة ديبالا للّعب في كامب نو


أمَّا بالنسبة لوسائل الإعلام، فمن المقرر أن تقوم 23 كاميرا بتصوير المباراة التي ستنقلها 9 قنوات تليفزيونية. بينما سيتواجد مندوبين من 143 محطة تليفزيونية وإذاعات راديو. بينما سيتواجد 168 صحفي في المدرجات الخاصة بهم وسيتواجد 98 مُصوّر على أرض الملعب.


6 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
adel

adel

13 نيسـان 2017 الساعة 08:32

هذا الطقم الذي ارتداه بايرن هو طقمه الأساسي في هذا الموسم ، يلعب به في البونديسليجا كل أسبوع .

Khalil Albalushii

Khalil Albalushii

12 نيسـان 2017 الساعة 19:07

التربية لها دور في بناء شخصية الانسان وخاصة المسلم .

Bayern Mun

Bayern Mun

12 نيسـان 2017 الساعة 18:44

اطفال الفاشل التنكي يثرثرون ويزعبرون اخرسوا يا اطفال زيدان

Ahmed

Ahmed

12 نيسـان 2017 الساعة 18:19

عنجد حسسني انه اللبس رح يلعب مو اللعيبه ههههه اطفال تلهوا ههههه وعاد رامز والعائلة مسرورون(بلاحمر والابيض) وفيه احتمال بس يخسروا ييجي يقلك اللبس ماكان منيح ههههه

Bayern Mun

Bayern Mun

12 نيسـان 2017 الساعة 17:25

ماركا | بايرن ميونيخ قرر أن يرتدي الليلة القميص الأحمر والشورت الأبيض ليُجبِر ريال مدريد على اللعب بالقميص الثاني ذو اللون الأسود. هذا هو السبب ايها الكاتب الساذج والتخلف مثلك مثل بقية اطفال التنكي الساذجين

Bayern Mun

Bayern Mun

12 نيسـان 2017 الساعة 17:22

ههههه قلنا لكم ان كتاب هذا الموقع هم اطفال مراهقين من اطفال التنكي كاتب ساذج و وقح الريال يجب ان يختفي من التاريخ اذا لان البايرن جلده 9-1 والبايرن جلد الريال 3 رباعيات ههههههههههههههههههههه كاتب ساذج يكتب لفريق ساذج معظم مشجعيمة اطفال مراهقين ومتخلفين البايرن داعس عليكم يا حشرات التنكي

مقالات ذات صلة

لعنة الرباعية تدفع بايرن ميونيخ لتغيير القميص الأساسي لريال مدريد

إقرأ الآن

"باريس سان جيرمان سيرك ومزاد علني والمدرب بدون سُلطة"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج