دوري أبطال أوروبا

7 مواهب شابة أثبتت نفسها بقوة في دوري أبطال أوروبا

نشر في الأربعاء 19 نيسـان 2017 14:10

خطف الفرنسي كيليان مبابي الأنظار لمستوياته المميزة مع موناكو في هذا الموسم بينما نجح ويلفريد نديدي بأن يكون البديل الأمثل بعد رحيل كانتي عن ليستر سيتي.

كان هذا الموسم في دوري أبطال أوروباً مميزاً لما قدمه لنا من مواهب شابة لها مستقبل كبير في سماء الكرة العالمية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات مبشرة.


اقرأ أيضاً: تشكيلة الاسبوع من الدوريات الاوروبية 19-4-2017 (OPTA)


عثماني ديمبيلي



يعتبر انضمام عثماني ديمبيلي إلى بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي أحد أفضل الصفقات التي أبرمها أسود الفيستفالين في الفترة الأخيرة فقد نجح ذو ال19 عام في تقديم مستويات مميزة مع الفريق فقد سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا إلى جانب صناعته 6 أهداف آخرى.


غونكالو غويديس
تألق البرتغالي غونكالو غويديس بشكل ملفت مع بنفيكا في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا فقد شارك مع الفريق البرتغالي في 6 مباريات مسجلاً هدفين إلى جانب إمكانياته المميزة في خلق الفرص والمراوغة والتي كانت دافعاً لباريس سان جيرمان للظفر بخدمات اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوي الماضي.

ويلفريد نديدي



بالرغم من انتقاله إلى ليستر سيتي في سوق الإنتقالات الشتوي قادماً من جنك إلا أنه نجح بأن يكون حلاً مناسباً في خط وسط الثعالب في هذا الموسم فقد قدم مستويات رائعة فمن المشاركة في 4 مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا كان متوسط تدخلاته 2.5 في المباراة وكان متوسط الإعتراضات هو 2.8.

كريستيان بوليسيتش



أصبح بوروسيا دورتموند أحد أهم الأسماء الراعية للمواهب في دوري أبطال أوروبا من خلال ما قدمه الأمريكي كريستيان بوليسيتش مع أسود الفيستفالين في هذا الموسم فقد نجح في تسجيل هدف وله تمريرتين حاسمتين من المشاركة في 9 مباريات في البطولة الأوروبية.

موسى ديمبيلي



بالرغم من إقصاء سيلتيك في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا إلا أن موسى ديمبيلي كان النقطة المضئية في مسيرة الفريق الإسكتلندي في هذه البطولة لما قدمه من قدرات تهديفية مميزة فقد أحرز 3 أهداف من 6 مشاركات له في البطولة الأوروبية.


جوليان براندت

نجح الألماني جوليان براندت في تطوير نفسه بشكل كبير في هذا الموسم ليكون أحد أهم أعمدة باير ليفركوزن سواء في البوندسليغا أو دوري أبطال أوروبا حيث شارك في البطولة الأخيرة في 8 مباريات وتمكن من تسجيل هدف واحد ويتميز بدقة تمريراته ولعبه للتمريرات البينية.

كيليان مبابي



سيواجه موناكو صعوبات كثيرة من أجل الحفاظ على خدمات الشاب الفرنسي كيليان مبابي لما قدم من أداء رائع في دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 3 مباريات كأساسي ومثلهم كبديل في البطولة الأوروبية وقد تمكن من تسجيل 3 أهداف ليكون أحد أبرز أهداف كبار الفرق الأوروبية في الصيف القادم.

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Ahmednaser Omaralahmed

Ahmednaser Omaralahmed

20 نيسـان 2017 الساعة 15:34

وفي حكم تألق مين بيعرف مين هاد الحكم ?

محمد رمضان

محمد رمضان

20 نيسـان 2017 الساعة 13:47

لقد جافتكم الحقيقة ولم تذكرو اسينسو الذي اثبت انه من طينة الكبار رغم حداثة تجربته وقلة مشاركاته كاساسي

مقالات ذات صلة

7 مواهب شابة أثبتت نفسها بقوة في دوري أبطال أوروبا

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بعد تعادل ريال وتوتنهام

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج