7 لا تفوتك: الكلاسيكو..مواجهات نارية في كأس الإتحاد الإنجليزي

آخر تحديث الخميس 20 نيسـان 2017 22:17
نشر في الأربعاء 19 نيسـان 2017 20:27

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية أسبوعياً نارياً عندما يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد في أحد أهم المواجهات في العالم بينما هناك مواجهات شيقة ننتظرها في كأس الإتحاد الإنجليزي.

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضاً: بايرن ميونيخ يتقدم بشكوى عاجلة لليوفا


ريال مدريد وبرشلونة



هي المواجهة الأهم والأبرز في الكرة العالمية وسيكون هذا اللقاء له مذاق خاص في ظل احتدام الصراع بين الفريقين على لقب الليغا حيث يتصدر ريال مدريد البطولة برصيد 75 بينما يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 72 نقطة وبالتالي الفوز سيحدد مصير بطل الدوري الإسباني في هذا الموسم.


ليون وموناكو



هي مواجهة أشبه بالفخ أمام موناكو الذي يتصدر الدوري الفرنسي بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه باريس سان جيرمان وذلك بعد فشل فريق الإمارة في تحقيق أي فوز في آخر 6 مواجهات له أمام ليون في مختلف المسابقات بينما يأمل الأخير الحفاظ على المركز المؤهل لليوروباليغ في الموسم القادم.


فيورنتينا وإنتر ميلان



سيحل إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على فيورنتينا في مباراة صعبة وحساسة فيحتل النيراتزوري المركز السابع برصيد 56 نقطة بينما يتواجد الفيولا في المركز الثامن برصيد 52 ويمتلك الفريقان هدف واحد وهو التأهل لبطولة اليوروباليغ في الموسم القادم.


بوروسيا مونشنغلادباخ وبوروسيا دورتموند



يسعى بوروسيا مونشنغلادباخ للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور في هذه المواجهة عندما يستضيف بوروسيا دورتموند حيث يسعى المضيف للفوز والإقتراب إلى المراكز المؤهلة أوروبياً في الموسم القادم بينما يأمل أسود الفيستفالين الحفاظ على المركز المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد



ستكون هذه المواجهة بحسابات معقدة فهي تمثل الأمل أمام مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس وبفارق 4 نقاط فقط عن خصمه الذي يحتل المركز الرابع وبالتالي سيسعى الشياطين الحمر للظفر بالنقاط الثلاثة من أجل حجز المقعد المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بينما سيكون مانشستر سيتي على أتم الإستعداد من أجل الحفاظ على هذا المركز للتأهل الأوروبي في الموسم القادم.


تشيلسي وتوتنهام 



مباراة ثأرية بين الفريقين فقد نجح توتنهام في تحقيق الفوز على تشيلسي في آخر مواجهاتهم في البريميرليغ وبالتالي سيسعى البلوز للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل بلوغ النهائي في كأس الإتحاد الإنجليزي وتحقيق لقب آخر إلى جانب إقترابه للتتويج ببطولة البريميرليغ.


آرسنال ومانشستر سيتي 



تمثل هذه البطولة الأمل الآخير لدى آرسين فينغر وفريق آرسنال في ظل صعوبة المنافسة في هذا الموسم على المراكز المؤهلة أوروبياً لذا قد يكون حصد هذا اللقب مرضياً لجماهير الغانرز بينما يأمل غوارديولا تحقيق اللقب الأول له مع مانشستر سيتي في أول مواسمه مع الفريق.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

7 لا تفوتك: الكلاسيكو..مواجهات نارية في كأس الإتحاد الإنجليزي

إقرأ الآن

ليغا العار .. ولكن لمن؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج