فيديو: لمسة يدّ أم لا لصالح برشلونة؟

آخر تحديث الخميس 20 نيسـان 2017 00:13
نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 00:01

شاهد اللقطة واحكم بنفسك عمّا إذا كان برشلونة يستحق ركلة جزاء

طالب لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء بالدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي بعد حالة مثيرة للجدل.

شاهد الفيديو:


ولعب بوسكيتس عرضية اصطدمت بيد ليمينا لكن الحكم اعتبر أن اللاعب لم يتعمد لمس الكرة ليتخذ قراره بعدم احتساب خطأ لمصلحة المضيف.


اقرأ أيضاً...فيديو: بوفون بالمرصاد لميسي!


وانتهى اللقاء على تعادل برشلونة ويوفنتوس دون أهداف ليغادر الكاتالوني البطولة إثر عدم تمكنه من تعويض سقوطه بثلاثية نظيفة ذهاباً.

4 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Neutretoujours

Neutretoujours

20 نيسـان 2017 الساعة 11:58

في اسبانيا ضربة جزاء خدمة لمصالح الفريقين المعروفين، في الواقع لمسة غير متعمدة. ولكل وجهة نظره.

pspv10

pspv10

20 نيسـان 2017 الساعة 04:49

جمااال الشريف مدريدي ههههههههههههههههههه فديت المحترق ههههههههه

أمير هيثم

أمير هيثم

20 نيسـان 2017 الساعة 02:34

هههههههه كم أشفق على فريق جحشلونة حكام الريمونتادا!!!! يوفنتوس ومعكم الحكم ولن تفوزو!! هههه والله حالكم حال الي ما صاب وين يبات وهو في الشارع!!!! نواح وبكاء و....... الحكم الحكم الحكم.......ومافي ريمونتادا.....

ابو محمد

ابو محمد

20 نيسـان 2017 الساعة 01:28

ضربة جزاء واضحة وصريحة ولمسة يد متعمدة واكدهها المدريدي جمال الشريف ولكن لا مراقب الخط وراء المرمى ولا الحكم اليهودي الهولندي (اصله فعلا من يهود هولندا ) ومعهم مراقب المباراة واللاين مان كلهم اصبحوا عميان وثولان ونسوا القانون واخلاق المهنة كما دفنها قبلهم الحكم الايطالي الموسم الماضي وطنش عن ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس واللقطة كانت امامه مباشرة ولكنه ابى وتجاهل وركب رأسه وحسبها فاول وضاعت الفرصة ليخرج برشلونة امام الاثلتي ..اما اليوم فان لو احتسبها الحكم الهولندي لكان ممكن ميسي يسجلها ولحقق هدف في مشوار السباق مع المحظوظ الاول في الارض محظوظيينيو ولحقق برشلونة الفوز السادس عشر على التوالي في الكامب نو في دوري الأبطال وايضا لكسر ميسي حظه مع بوفون واصبح هذا الحارس من ضمن الحراس الذين سجل عليهم ميسي واخيرا يعتبر فوز معنوي يداوي بعض الجراح مع فائدة مالية اخرى ل ادارة الغبرا والسوء والجهل والحقارة البرشلونية وهي مليون يورو من الويفا هدية الفريق الفائز ..ولكن ابى الحكام الخمسة مع مراقب المباراة ان يعطوا لبرشلونة هذه ضربة الجزاء وتاثروا بالاعلام المعادي لبرشلونة اللذي يضخم الامور وينفخ كل يوم على كذبة تم نشرها وصدقوها وهي ان برشلونة فريق حكام ونسوا مهازل التحكيم في كل مباراة واكرر القول في كل مباراة توجد حالات تحكيمية تضر منافسي الريال ولم يبقى حكم لا اسباني ولا اوربي لم يجامل الريال ويحسب لهم فاولاوت من اقل لمسه وهمسه من مدافعي الخصوم وعكسه يحدث مع برشلونة والدليل مباراة يوفنتوس التي تغاضى الحكم عن فاولات قريبة على منطقة الجزاء وختمها الحكام بضربة جزاء صهيونوا عنها ..

مقالات ذات صلة

فيديو: لمسة يدّ أم لا لصالح برشلونة؟

إقرأ الآن

بيكيه يدفع ثمن استفزاز المدرديستا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج