كرة السلة

واريورز يكتسح بورتلاند تريل بليزرز بدوري العمالقة

نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 13:03

وسط حضور جماهيري بلغ 19596 متفرجا ،كان فريق جولدن ستيت واريورز في الموعد أمام نظيره بليزرز من جميع النواحي وأستطاع التفوق بنهاية المطاف بفضل تألق نجومه الكبار في معظم الفترات


أكتسح فريق جولدن ستيت واريورز ضيفه بورتلاند تريل بليزرز بنتيجة 110-81 ، في المباراة القوية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس على صالة أوراكل آرينا في المباراة الثانية من الدور الأول  للمراحل الإقصائية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.




ووسط حضور جماهيري بلغ 19596 متفرجا ،كان فريق جولدن ستيت واريورز في الموعد أمام نظيره بليزرز من جميع النواحي وأستطاع التفوق بنهاية المطاف بفضل تألق نجومه الكبار في معظم الفترات.


اقرأ ايضاً ... بالفيديو: سحر نادال يفرض نفسه على الطيور

أنهى جولدن ستيت واريورز الربع الأول أمام بورتلاند تريل بليزرز بواقع 33-17 ، قبل أن يعود بليزرز في الثاني ويحسمه بـ29-22 ،ولكن واريورز تفوق في الثالث بـ28-12 ،وواصل تميزه في الرابع أمام بليزرز بـ27-23، ليفوز واريورز على بورتلاند تريل بليزرز بفارق وصل إلى 29 نقطة.


 Photo: Scott Strazzante, The Chronicle



شهدت المباراة ،تألق الثنائي الرائع لفريق جولدن ستيت واريورز ، ملك الثلاثيات ستيفن كوري ( 19 نقطة ، 4 ثلاثيات ، 6 متابعات) والرائع كلاي طومسون ( 16 نقطة ،3 ثلاثيات ، متابعتين )،وذلك في غياب كيفن دورانت وشون ليفنجستون ومات بارنز بسبب الإصابة.

ليحقق فريق جولدن ستيت واريورز وصيف حامل اللقب فوزه الثاني على بورتلاند تريل بليزرز ( 2-0 ) في النتيجة الإجمالية لهذه المرحلة والتي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

واريورز يكتسح بورتلاند تريل بليزرز بدوري العمالقة

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج