وسط تعملق ويستبروك .. هيوستن روكيتس يضرب ثاندر بدوري العمالقة

آخر تحديث الخميس 20 نيسـان 2017 13:43
نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 13:34

وسط حضور جماهيري بلغ 18055 متفرجا ،حضرت المتعة والإثارة والندية الكبيرة من قبل الطرفين هيوستن روكيتس وثاندر طوال فترات المواجهة ،ولكن نجوم صاحب الأررض روكيتس كانوا في الموعد بالنهاية وحسموا المباراة لصالحهم ببراعة


تفوق فريق هيوستن روكيتس على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 115-111 ،في المباراة المثيرة التي جمعتهما فجر الخميس على صالة تويوتا سنتر بهيوستن، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.




ووسط حضور جماهيري بلغ 18055 متفرجاً، حضرت المتعة والإثارة والندية الكبيرة من قبل الطرفين هيوستن روكيتس وثاندر طوال فترات المواجهة ،ولكن نجوم صاحب الأررض روكيتس كانوا في الموعد بالنهاية وحسموا المباراة لصالحهم ببراعة.


اقرأ ايضاً ... واريورز يكتسح بورتلاند تريل بليزرز بدوري العمالقة

وحسم فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر الربع الأولى أمام هيوستن روكيتس لصالحه بواقع 35-26 ، قبل أن يعود صاحب الأرض هيوستن روكيتس في الثاني وينهيه بـ36-33 ،وواصل روكيتس تفوقه في الثالث بـ24-21 ،واستمر التميز من قبل نجوم روكيتس في الربع الأخير بـ29-22 ، لينتهي اللقاء بفوز مثير لروكيتس على ثاندر بفارق أربعة نقاط.



شهدت المباراة تميز نجم فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر "رسل ويستبروك" بتسجيله 51 نقطة وثلاثيتين و10 متابعات و13 تمريرة حاسمة ولكن ذلك لم يكن كافيا لفريقه لتحقيق الفوز بنهاية المطاف.

في المقابل، كان أفضل المسجلين لدى الفائز هيوستن روكيتس،الرائع جيمس هاردن (35 نقطة، 3 ثلاثيات، 4 متابعات).

ليتقدم فريق هيوستن روكيتس على أوكلاهوما سيتي ثاندر ( 2-0 ) في النتيجة الإجمالية لهذه المرحلة والتي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات، علماً بأن المباراتين القادمتين ستلعبان على صالة ثاندر فجر السبت ومساء الأحد، وبعد ذلك سيلتقيان على صالة تويوتا سنتر في الخامس والعشرين، وستلعب المباراة السادسة بينهما في السابع والعشرين في ثاندر،على أن يخوضان المباراة الأخيرة على صالة هيوستن روكيتس في التاسع والعشرين.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

وسط تعملق ويستبروك .. هيوستن روكيتس يضرب ثاندر بدوري العمالقة

إقرأ الآن

بيكيه يدفع ثمن استفزاز المدرديستا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج