أخبار سعيدة تدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

آخر تحديث الخميس 20 نيسـان 2017 15:40
نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 15:25

عودة نجم الفريق الملكي للتدريبات استعداداً للكلاسيكو

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني نبأ ساراً في تدريب الفريق الذي أقيم اليوم الخميس استعداداً لمواجهة الكلاسيكو الهامة والمُرتقبة أمام الغريم التقليدي فريق برشلونة، والتي ستقام بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحل الفريق الكاتلوني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفريق الملكي يوم الأحد 23 أبريل الجاري على أرضية ملعب ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 33 من مُسابقة الليغا الإسبانية.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن جاريث بيل النجم الدولي الويلزي قد عاد إلى التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعدما تلقى لإصابة عضلية في مباراة الذهاب أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في ملعب أليانز أرينا وتم استبداله بأسينسيو قبل أسبوع. 


اقرأ أيضاً...تحت المجهر: التيكي تاكا الناعمة تتهاوى أمام الكاتيناتشو الحديدي


كان المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للفريق الملكي قد رفض المخاطرة وإشراك بيل في مواجهة الفريق يوم الثلاثاء الماضي أمام الفريق البافاري حيث واستعان بالثنائي إيسكو وماركو أسينسيو في اللقاء. 

ويُعاني بيل صاحب الـ 27 عامًا من كثرة الإصابات هذا الموسم، وهو ما جعله يغيب عن عدد كبير من مباريات الفريق في سواء في الليغا أو دوري الأبطال. 

يُذكر أن بايرن ميونيخ قد خسر في الإياب بأربعة أهداف لهدفين بينما خسر في الذهاب بهدفين لهدف من ريال مدريد ليخرج من هذا الدور.


1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد

ريال مدريد

23 نيسـان 2017 الساعة 10:21

مع احترامي وحبي ل بيل الا انه بعد الغياب الطوبل عن الملاعب لم يعد ذاك البيل الاحسن انه يكون بديل وليس أساسي فازكيز اسينسيو أنشط ويقدمون اكثر من بيل حتى بن زيمة يضيع عشر فرص ل يسجل هدف بظن موراتا لو أعطيت له الفرصة رح يبدع وهلا مدريد

مقالات ذات صلة

أخبار سعيدة تدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

إقرأ الآن

زيدان يُبعد لاعبَين عن موقعة ديبورتيفو لا كورونيا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج