ريمونتادا استثنائية لـ " ألبرت راموس " تطيح بـ "موراي" خارج بطولة مونت كارلو للماسترز

نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 16:21

لم يستطع موراي العائد من الإصابة التي أبعدته عن البطولات الأخيرة ،تقديم المستوى الكبير المنتظر أمام راموس وتحديدا في النقاط الحاسمة



أطاح الإسباني ألبرت راموس فينولاس بنظيره البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا بمجموعتين مقابل واحدة ، في المباراة الماراثونية التي أقيمت بينهما ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة اليوم الخميس.




ولم يستطع موراي العائد من الإصابة التي أبعدته عن البطولات الأخيرة ،تقديم المستوى الكبير المنتظر أمام راموس المولود في برشلونة وتحديدا في النقاط الحاسمة.


اقرأ ايضاً ... بالفيديو: سحر نادال يفرض نفسه على الطيور

 رغم تفوقه في المجموعة الأولى بسهولة بواقع 6-2 ،ولكنه فشل في صد ضربات الإسباني القوية المنتفض بقوة في الثانية ليحسمها راموس بـ6-2 ،وفي المجموعة الثالثة برز موراي في بدايتها بتفوقه بأربعة أشواط دون مقابل ولكن كانت الريمونتادا الغير عادية حاضرة من راموس على طريقة مسقط رأسه " برشلونة " أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحسم أربعة أشوط متتالية والعودة في النتيجة بـ4-4 قبل أن يعود موراي ويحصد الشوط التاسع ويتقدم بـ5-4.

ولم ييأس راموس وعادل الأشواط بـ5-5 بفضل ضرباته الساحقة وكراته المتقنة ،قبل أن يكسر إرسال المصنف الأول عالميا ويفوز بالمباراة المثيرة والماراثونية بشكل مثير للإعجاب بمجموعتين لواحدة بعد ساعتين و33 دقيقة من اللعب المتواصل والمثير والممتع ،وسط تصفيق كبير من الجماهير الحاضرة للنجم الإسباني نظير عودته الاستثنائية وتفوقه على واحد من المرشحين بقوة لحصد اللقب في نسخته الحالية.




ليودع النجم البريطاني آندي موراي بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة من الدور ثمن النهائي ويواصل نتائجه السلبية في عام 2017 ويتسبب في غضب مشجعيه بانتظار ما سيفعله في بطولة فرنسا المفتوحة " رولان جاروس".

وتأهل ألبرت راموس المصنف 24 عالميا الذي حقق أكبر فوز في مسيرته ،للدور ربع النهائي وسيواجه نظيره الكرواتي مارين شيليتش الثامن عالميا والمتفوق بدوره على نظيره التشيكي توماس بيرديتش بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و7-6 بعد ساعتين من اللعب.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ريمونتادا استثنائية لـ " ألبرت راموس " تطيح بـ "موراي" خارج بطولة مونت كارلو للماسترز

إقرأ الآن

برشلونة يتعلم من درس كوتينيو

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج