هؤلاء يسيطرون على تشكيلة الأسوأ في كلاسيكو الأرض

آخر تحديث الخميس 20 نيسـان 2017 18:36
نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 16:40

التشكيلة الأسوأ في كلاسيكو الأرض

أيام قليلة ونشاهد المباراة الأكثر متابعة ومتعة في دوريات القارة العجوز بالوقت الحالي حيث يواجه فريق ريال مدريد ضيفه فريق برشلونة على أرضية ملعب كامب نو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحل الفريق الكاتلوني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفريق الملكي يوم الأحد 23 أبريل الجاري على أرضية ملعب ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 33 من مُسابقة الليغا الإسبانية.


 أقرا أيضا : فالفيردي يتقدم خطوة في سباق تدريب برشلونة 


وتستعرض شبكة "يورو سبورت عربية" تشكيلة تخيلية تضم أسوأ 11 لاعبًا مروا على الناديين دون ترك أي بصمة تجعلهم عالقين في أذهان جماهير برشلونة وريال مدريد

حراسة المرمى: روبرتو بونانو (برشلونة).

في حراسة المرمى يتواجد الحارس الأرجنتيني بونانو حامي عرين العملاق الكتالوني السبق والذي لعب لعدة أندية أخرى قبل أن ينهي مسيرته الكروية في فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني. 

خط الدفاع: كارلوس ديوغو (ريال مدريد)

على رغم من الضجة الكبيرة التي صاحبت انتقال ديوغو إلى صفوف الفريق الملكي في عام 2005/6/5 قدمًا من صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، إلا أن لاعب منتخب أوروجواي في ذلك الوقت لم يُقنع الجماهير بإمكانياته داخل المستطيل الأخضر. 

خط الدفاع: هنريكي أدريانو (برشلونة)

لم يُقدم اللاعب أدريانو بوس مستوى متميز داخل ملعب الكامب نو على رغم من تألقه الكبير في بداية مسيرته الكروية ليُقرر الفريق الكاتلوني إعارته أكثر من مرة إلى أندية باير ليفركوزن الألماني و راسينغ سانتاندير الإسباني، قبل أن يتم بيعه إلى الأخير في 2010/7/31. 

خط الدفاع: دوغلاس بيريرا (برشلونة)

تعرض دوغلاس لانتقادات عنيفة منذ يومه الأول في ملعب الكامب نو بسبب المستوى المتواضع الذي يُقدمه اللاعب رفقة الفريق الكاتلوني، وهو ما جعل المدرب لويس إنريكي يوافق تمامًا على فكرة إعارته إلى صفوف فريق سبورتينغ خيخون في الصيف الماضي. 

خط وسط: خوليو سيزار روميرو (برشلونة)

خوليو سيزار جاء إلى لفريق الكاتلوني مع الأسطورة الهولندية يوهان كرويف في منتصف الموسم 88/89، ولكنه لم يُقدم المستوى المطلوب، حيث شارك مع البرسا في عدد قليل جداً من المباريات، ليرحل بعدها إلى المكسيك. 

خط وسط: بابلو غارسيا (ريال مدريد)

شارك لاعب خط الوسط الأورغوياني مع النادي الملكي أيضًا ولكنه لم يتمكن من تحقيق النجاح في تلك الفترة مع الفريق بسبب اللاعبين الرائعين المتواجدين في التشكيلة الذهبية للميرنغي. 

خط وسط: جيوفاني (برشلونة)

فشل جيوفاني في إثبات نفسه مع برشلونة، حيث كنت تأمل جماهير ملعب الكامب نو أن يصبح جيوفاني البديل المُناسب للاعب لويس فيغو الذي قرر الرحيل إلى صفوف فريق ريال مدريد في ذلك الوقت. 

خط وسط: فابيو روتشمباك (برشلونة)

لم يكن لاعب خط الوسط البرازيلي بهذا السوء فقد شارك في 65 مباراة مع العملاق الكتالوني وخاض بهم 4 كلاسيكو ولكنه تمكن من تسجيل ثلاث أهداف فقط في تلك المشاركات. 

خط هجوم: ميجيل بلانكا (ريال مدريد)

لا أحد يتذكر الإسباني بلانكا الذي شارك مع مدريد في ثلاث مباريات فقط كان من بينهم كلاسيكو حينما دخل بديلًا لشنايدر المصاب في الشوط الثاني ولكنه لم يتمكن من صناعة الفارق حيث انتهت المباراة بخسارة الميرنغي بهدفين مقابل لا شيء. 

خط هجوم: خافيير سافيولا (برشلونة - ريال مدريد)

على رغم من إمكانيات الأرجنتيني سافيولا إلا أنه لم ينجح بقميص العملاقين، ولكنه لم يستمر طويلاً مع البارسا، وكانت تجربته مع ريال مدريد أكثر فشلاً، قبل أن يعود إلى ناديه القديم ريفر بليت الأرجنتيني. 

خط هجوم: ماكسي لوبيز (برشلونة)

وأخيرًا يأتي المهاجم الأرجنتيني لوبيز لاعب برشلونة السابق والذي كانت بدايته رائعة مع الفريق حيث سجل من أول تسديدة له مع البلوغرانا في دوري أبطال أوروبا بمواجهة تشيلسي عام 2005 ولكنه لم يشارك سوى في كلاسيكو وحيد خسر به العملاق الكتالوني بنتيجة 4-2 على ملعب سنتياغو برنابيو. 


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

هؤلاء يسيطرون على تشكيلة الأسوأ في كلاسيكو الأرض

إقرأ الآن

بالفيديو.. إنريكي يتابع نتيجة ريال مدريد في لاروزاليدا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج