الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي: راشفورد يطير بمانشستر يونايتد إلى نصف النهائي ويُنقذه من فخ أندرلخت

نشر في الخميس 20 نيسـان 2017 21:39

راشفورد يطير بمانشستر يونايتد إلى نصف النهائي ويُنقذه من فخ أندرلخت

فاز نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مساء اليوم الخميس، على حساب نادي أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الإياب من دور نصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2016/2017، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الفائز، والتأهل إلي دور ربع النهائي بالانتصار 3-2 في مجموع المباراتين.

وأحرز النجم الأرميني المتألق هنريك مخيتريان الهدف الأول لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل الجزائري سفيان هني هدف التعادل لصالح نادي أندرلخت البلجيكي في الدقيقة 32 من تسديدة صاروخية.

وأنقذ الشاب ماركوس راشفورد فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي من الذهاب إلى الركلات الترجحية، بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 107 من عمر الشوط الثاني الإضافي، من تسديدة قوية بعد مراوغة رائعة أمام دفاع فريق أندرلخت.

وشهدت المباراة إصابتين لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأولي للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد قفزه في أحد الكرات العالية بالدقيقة 90، ولكنه هبط بشكل غريب أدي إلي التواء شديد في الركبة اليمنى، بينما تعرض الأرجنتيني ماركوس روخو إلي إصابة قوية في الركبة.

إقرأ أيضاً.. فيديو: إصابة قاسية في الركبة قد تُنهي موسم زلاتان إبراهيموفيتش


وينتظر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي القرعة التي ستقام ظهر يوم الجمعة في مدينة موناكو "فرنسا"، من أجل من سيلاقي في دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الدوري الأوروبي: راشفورد يطير بمانشستر يونايتد إلى نصف النهائي ويُنقذه من فخ أندرلخت

إقرأ الآن

رونالدو يطلب المساواة مع ميسي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج