بيسبنغ يحول انظاره تجاه ويتاكر

آخر تحديث الخميس 20 نيسـان 2017 08:30
نشر في الجمعـة 21 نيسـان 2017 08:04

يعتقد بطل وزن المتوسط مايكل بيسبنغ ان المقاتل روبرت ويتاكر يستحق مواجهته على اللقب وليس يوئيل روميرو، وذلك بعد مواجهته الساخنة امام المخضرم جورج سانت بيير

حوّل بطل وزن المتوسط مايكل بيسبنغ انظاره تجه المقاتل روبرت ويتاكر لمواجهته بعد نزاله المقرر مع المخضرم جورج سانت بيير في وقت لاحق من العام الحالي.

واكد بيسبنغ منذ فترة طويلة انه لا توجد لديه مشكلة في القتال مع كبار المقاتلين في وزن المتوسط، والان يعتقد ان ويتاكر يتربع على قائمة اقوى المنافسين المحتملين لمواجهته على اللقب.

واشاد بيسبنغ بانتصار ويتاكر على المخضرم جاكاري سوزا بالضربة القاضية في ليلة كانساس سيتي الامريكية التي اقيمت السبت الماضي.

وقال بيسبنغ "ليس لدي اي خوف من القتال مع روبرت ويتاكر.. البعض تحدث بأنني اتهرب ايضا من مواجهة ويتاكر.. لم استجب لذلك لانني اعمل حاليا في تايلند وحياتي ليست مكرسة للرد على ويتاكر وغيره".

واضاف بيسبنغ "بعد الفوز على سانت بيير فإنني ارى ان ويتاكر منافس اقوى من يوئيل روميرو.. ويتاكر هزم جاكاري سوزا بينما فشل روميرو بذلك.. اعتقد حقا ان ويتاكر يجب ان يكون منافسي المقبل". 

دخل بيسبينغ في حرب كلامية مع روميرو لعدة اشهر، ولكن حرارة المواجهة الغير مباشرة ارتفعت بين المقاتلين في الاونة الاخيرة عقب منح اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC سانت بيير فرصة المنافسة على لقب وزن المتوسط مع بيسبنغ.

ويرى روميرو انه الاحق بالحصول على معركة اللقب من سانت بيير او غيره من المقاتلين، بالنظر الى تحقيقه تسعة انتصارات متتالية اظهر خلالها قدرات قتالية مذهلة.

واكد بيسبنغ "ويتاكر حقق انتصاره السابع على التوالي بشكل مذهل على جاكاري سوزا.. انه يقدم اسلوبا رائعا في القتال.. في الحقيقة المرشح الاول للمنافسة على اللقب ويتاكر وليس روميرو".

ولا يزال بيسبنغ حتى الان ينتظر الاتفاق مع سانت بيير على تحديد موعد المواجهة بينهما، حيث يرى الاول ان شهر تموز المقبل هو الموعد المناسب لإقامة النزال، فيما يعارض الثاني هذا التاريخ ويطلب اقامة المعركة في ايلول او تشرين الاول المقبلين.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بيسبنغ يحول انظاره تجاه ويتاكر

إقرأ الآن

بالفيديو.. إنريكي يتابع نتيجة ريال مدريد في لاروزاليدا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج