دانا وايت يبدأ المفاوضات بشأن نزال مكغريغور ومايويذر

نشر في الجمعـة 21 نيسـان 2017 08:20

لا يضمن رئيس اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC دانا وايت اقامة نزال السوبر بين بطل الوزن الخفيف كونور مكغريغور واسطورة الملاكمة المعتزل فلويد مايويذر، لكنه سيبذل قصارى جهده لجعل المعركة تحدث على ارض الواقع

يبدأ رئيس اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC دانا وايت بالدخول في مفاوضات مع بطل الوزن الخفيف في اتحاد UFC كونور مكغريغور واسطورة الملاكمة المعتزل فلويد مايويذر بشأن اقامة المعركة بينهما خلال الفترة المقبلة.

وقال وايت "سأتحدث مع مكغريغور في الايام القليلة المقبلة وبعد ذلك سألتقي مع مايويذر او من ينوب عنه.. سنرى ما يمكننا الخروج به".

وسيبحث وايت مع مكغريغور ومايويذر ادق التفاصيل على امل اقامة المواجهة بينهما، والتي يتوقع ان تكون واحدة من المعارك الساخنة عبر التاريخ.

وحتى الان، لم يصل الطرفان الى اتفاق بخصوص تقسيم الارباح الهائلة المتوقعة من المعركة، ولكن وايت اعطى تقديراته لما يمكن ان يحصل عليه مايويذر ومكغريغور في حال اقامة النزال فعليا في وقت لاحق من العام الحالي. 

ويعتبر مايويذر منذ فترة طويلة انه يستحق الحصول على النسبة الاعلى من الارباح، فيما ينتظر ان ينال مكغريغور اعلى مردود مادي في تاريخه من مواجهة اسطورة الملاكمة المعتزل.

واضاف وايت "الامر يعتمد على اقبال الجمهور والجانب التسويقي لهذا النزال.. اعتقد ان مايويذر سيحصل على 100 مليون دولار ومكغريغور على 75 مليون دولار اخرى".

وفيما يتعلق بالمفاوضات، لا يعتقد وايت انه سيجلس مع مايويذر شخصيا، بل سيتحدث مع مدير اعماله آلان هايمون من اجل الوصول الى اتفاق لهذه المعركة الكبيرة.

واكد وايت "لا اعتقد انني سأتحدث مع فلويد شخصيا.. سأستمع الى مدير اعماله هايمون الى ما يريدونه.. سنرى اذا كان بإمكاننا التوصل الى اتفاق يرضي الطرفين".

بقدر ما يأمل وايت بأن يتم التوصل الى اقامة هذه المواجهة، الا انه حذر من عدم وجود ضمانات لذلك عندما يتعلق الامر بمعركة من هذا الحجم.

واوضح وايت "اعرف ما يريده مكغريغور من جهة.. وفي الجهة المقابلة اريد معرفة ما يريده مايويذر.. ربما سيكون الطريق مسدودا للوصول الى اتفاق.. وعدت مكغريغور بأنني سأفعل كل ما في وسعي لاقامة هذه المعركة". 

وختم رئيس اتحاد UFC حديثه بالقول "الناس يريدون رؤية هذه المعركة بلا شك.. العديد يسألونني حيال هذا النزال.. سأبذل قصارى جهدي للوصول الى اتفاق.. سنحاول ذلك".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

دانا وايت يبدأ المفاوضات بشأن نزال مكغريغور ومايويذر

إقرأ الآن

بالفيديو: والد نيمار يتدخّل حتى في تدريبات برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج