الدوري الألماني

رونالدو وراموس سلاحا ريال مدريد لخطف ليفاندوفيسكي

نشر في الجمعـة 21 نيسـان 2017 08:51

رونالدو وراموس يقرِّبان ليفاندوفيسكي من ريال مدريد

ادعت الكثير من الوسائل الإعلامية أن مهاجم بايرن ميوينخ، البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي دخل في جدل مع الحكم هيكتور كاساي عقب مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية من دروي أبطال أوروبا

لكن صحيفة (آس) الإسبانية نفت ذلك، ونشرت تقريرا تؤكد فيه أن ليفاندوفيسكي كان في ذلك الوقت يجتمع مع اثنين من كبار قادة غرف الملابس بريال مدريد، وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدافع سيرخيو راموس.

وقالت الصحيفة إن اللاعبين الثلاثة تبادلوا التحية ثم طلب نجما ريال مدريد منه بشكل واضح التوقيع لمدريد إن كان ذلك متاحا.



وتربط العديد من التقارير المهاجم البولندي المتألق بالانضمام إلى النادي الملكي في الصيف المقبل، وهو ما دفع إدارة ناديه إلى تجديد عقده قبل عدة أشهر حتى 2021 ورفع راتبه من 8 ملايين يورو إلى 15 مليون يورو مع إضافات ترفعه إلى 17 أو 18 مليونا.

التقدير بين ليفاندوفيسكي والقلعة المدريدية متبادل، ففي ديسمبر 2015 كشف شقيقه عن أن قميص ريال مدريد مازال في الجزء العلوي للقمصان التي يحتفظ بها، وقال إن ليفاندوفيسكي لديه تحرك محتمل سيكون نقلة للأمام في مسيرته.

 

في وقت سابق، اعترف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بإعجابه بليفا، وأبدى رغبته في ضمه إلى فريقه منذ تمكن من تسجيل أربعة أهداف في شباك الميرينغي حين كان يلعب بقميص بوروسيا دورتموند، وها هما اثنان من القادة في غرف تغيير الملابس يسعيان إلى إقناعه.


اقرأ أيضا: كرة وباستا: أمام يوفنتوس.. "العفاريت.. أمل برشلونة الوحيد"!




غاب ليفاندوفيسكي عن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز ريال مدريد 2-1، لكنه أصر على المشاركة في مباراة الإياب رغم نصيحة الأطباء بمزيد من الراحة، ولذا فقد ظهر غير جاهز بدنيا بشكل كامل، ولم يؤثر كثيرا في مجريات المباراة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رونالدو وراموس سلاحا ريال مدريد لخطف ليفاندوفيسكي

إقرأ الآن

برشلونة يفاضل بين ثنائي الدوري الإنجليزي لضم أحدهما في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج