الدوري الإسباني

مفاجأة.. شاكيرا تُجبر بيكيه بالتخلي عن برشلونة!

نشر في الجمعـة 21 نيسـان 2017 14:37

بيكيه يقرر توديع البرسا من أجل صديقته؟

فشل نادي برشلونة في تجاوز عقبة يوفنتوس في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي ليعيش مدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه ليلة حزينة من ليالي دوري الأبطال الأوروبي.

وأصبح تركيز بيكيه مع فريقه من أجل لقاء الكلاسيكو يوم الأحد المقبل على أمل تحقيق لقب الليغا على الرغم من تفوق ريال مدريد بثلاثة نقاط أكثر من برشلونة ولقاء مؤجل لفريق زين الدين زيدان في ملعب بالايدوس.



إقرأ أيضًا..بالفيديو: الكشف عما قاله ألفيس لمواساة نيمار


وتؤكد التقارير الصحفية أن بيكيه يدرس امكانية الرحيل عن ملعب كامب نو بنهاية الموسم الحالي والتفكير في الرحيل للدوري الأمريكي.

وترغب الكولومبية الحسناء شاكيرا في العيش في الولايات المتحدة الأمريكية وترك إسبانيا وهو ما قد يدفع بيكيه لقبول فكرة زوجته واللعب في الدوري الأمريكي.

وكان بيكيه قد تمكن من تحقيق جميع البطولات الممكنة في النادي الكتالوني وكذلك مع منتخب بلاده وهو ما سيدفع اللاعب لانهاء مسيرته الكروية بعيدًا عن وطنه من خلال اللعب في الدوري الأمريكي.


1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ابو محمد

ابو محمد

21 نيسـان 2017 الساعة 16:11

هو من جعل بيكيه بهذا المستوى غير شاكيرا .. لاعب اصبح يسحل برجليه سحل عندما يركض بالكرة ورغم قلة عدد الكيلومترات المقطوعة من قبله في اي مباراة فعند مرور اكثر من نصف ساعة من بداية المباراة يمسك بطنه وخصره من جراء التعب والاجهاد ..بينما لم ارى اي مدافع وسط او متأخر قام بهذه الحركة في اندية اوربا المتقدمة لانهم اولا يتمرون جيدا وثانيا لايملكون شاكيرا التي تسببت بضعف لياقة بيكيه ولم يبقى منه غير لسانه وتغريداته ليغطي على فشله ومستواه المتواضع في السنتين الاخريتين ..وانا اول من سيفرح لو غادر الفريق الموسم القادم والتخلص من مدافع اصبحت هفواته لاتعد ولاتحصى ولكن تصوري انه سيبقى ولسنوات لانه لا يريد ان تنحسر الاضواء عنه وهو لم يصل للثلاثين من عمره وكذلك يفكر بعد الاعتزال بمنصب النادي مستقبلا وياريت يكون الان هو رئيسا بدلا من ان يلعب في دفاع برشلونة الكارثي وبيكيه هو احد اسباب سوء مستوى هذا الدفاع ..

مقالات ذات صلة

مفاجأة.. شاكيرا تُجبر بيكيه بالتخلي عن برشلونة!

إقرأ الآن

برشلونة يفاضل بين ثنائي الدوري الإنجليزي لضم أحدهما في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج