إيفونا يثير الجدل حول ثنائي هجومي في الأهلي

نشر في الجمعـة 21 نيسـان 2017 15:20

اللاعب الجابوني قد يعود للأهلي


أثار اللاعب الجابوني ماليك إيفونا جدلًا واسعًا منذ قليل عندما نشر صورته بقميص فريق الأهلي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

حيث قام اللاعب بنشر صورته وعلق عليها بكلمة "العودة"، مما دفع العديد من جماهير الأهلي بتوقع عودة رأس الحربة صاحب الهدف الشهير بمرمى الزمالك إلى قلعة الأهلي مرة أخرى.

إيفونا كان قد انضم للأهلي في الانتقالات الصيفية عام 2015 قادمًا من الوداد المغربي في صفقة شهدت صراعًا عنيفًا بين الأهلي والزمالك، وأحرز اللاعب 12 هدفًا بقميص الأحمر أهمها هدفه بمرمى الزمالك بعدما استطاع مراوغة ثلاثة مدافعين.

ورحل المهاجم الجابوني بعد موسم واحد لنادي تيانجين الصيني في صفقة قدرت وقتها بـ 8 مليون دولار، وأحرز اللاعب أربعة أهداف فقط بقميص فريقه.

الفريق الأحمر الآن لا تحتوي قائمته على مقعد شاغر للاعب أجنبي، حيث تضم القائمة علي معلول وسليماني كوليبالي وجونيور أجاي، والأخير هو الأقرب للاستغناء عنه حال حال عودة إيفونا

عودة إيفونا للأهلي حال حدوثها ستقود خط هجوم الأحمر لثنائي مرعب ربما يكون هو الأخطر في تاريخه، فالفريق الآن يضم الظاهرة كوليبالي الذي تألق بشدة في الآونة الأخيرة وأحرز أربعة أهداف ثلاثة منها بالرأس وواحدة بالقدم.

ولم يعلق مسئولو الأهلي من جانبهم على أي شي يخص هذا الأمر حتى الآن، ولم يتم الكشف عن ما إذا كانت تحدث مفاوضات بالفعل أو ما إذا ما كانت الإدارة ستقوم بالتحرك تجاه اللاعب عقب هذا المنشور الذي قام بوضعه صباح اليوم مبديًا رغبته في العودة.

تابعونا على تويتر هنا

تابعونا على فيسبوك هنا



في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

إيفونا يثير الجدل حول ثنائي هجومي في الأهلي

إقرأ الآن

DNA بارسا: التخلص من نصف قائمة برشلونة بدم بارد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج