كرة اليد

باريس سان جيرمان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

نشر في الأحد 30 نيسـان 2017 14:44

بلغ باريس سان جيرمان الدور نصف النهائي لدوري الأبطال لكرة اليد بتعادله في المباراة الثانية مع بيك سيجيد بـ30 هدفا من الجانبين


تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمربع الذهبي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد ، بعد تفوقه على نظيره بيك سيجيد المجري في الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية المثيرة.




وبلغ باريس سان جيرمان الدور نصف النهائي لدوري الأبطال لكرة اليد بتعادله في المباراة الثانية مع بيك سيجيد بـ30 هدفا من الجانبين،علما بأن مباراة الذهاب في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في المجر انتهت بتفوق باريسي بواقع 30-27 .


اقرأ ايضاً ... السيلفي المكسب الحقيقي بعد الخسارة أمام نادال

ولاقى فريق كرة اليد بنادي باريس سان جيرمان صعوبة كبيرة في الإياب أمام ضيفه بيك سيجيد من جميع النواحي ،ولكن حارسه المميز والصلب إضافة إلى المساندة والدعم الجماهيري الكبير قادته لتحقيق التعادل بنهاية المطاف بـ30-30 ،وحسم تأهله لقبل النهائي بعد فوزه ذهابا بفارق ثلاث أهداف.




يحمل فريق فيف كييلس لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد عن النسخة الماضية ،ويمتلك فريق برشلونة الإسباني العدد الأكبر بالفوز بلقب هذه البطولة بتسع مرات ويليه جامبر سباتش الألماني بخمس مرات ،ثم كييل وماجديبورج الألمانيان وأتلتيكو مدريد الإسباني ومينسك البيلاروسي وديكلا براغ بثلاث ألقاب لكل منهم.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
باريس سان جيرمان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

إقرأ الآن

صباح الكرة: أتلتيكو ينتزع السوبر الأوروبي.. راموس يقسو على رونالدو.. موقف محرج لشقيق بوجبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج