ما طلب كونتي الوحيد للاستغناء عن هازارد الى ريال مدريد؟

نشر في الإثنين 15 أيار 2017 12:55

كونتي يطلب طلبا ثقيلا من الفريق الملكي للتفريط في الجوهرة البلجيكية.

يبدو أن ادارة نادي ريال مدريد، قد وضعت استراتيجية صفقات الموسم المقبل، وبدأت في خطوات تنفيذها، بعدما تأكد سعيها الدؤوب للحصول على خدمات الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي.



اقرأ ايضًا..هازارد يختار الثلاثي المرشح لخلافة ميسي ورونالدو



وحسبما اشار موقع دون بالون الإسباني، فإن مفاوضات ادارة الفريق الملكي مع نظيرتها في تشيلسي، اصطدمت بطلب محدد من الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب البلوز، للموافقة على رحيل نجم الفريق في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل.



حيث طالب كونتي بالحصول في المقابل على خدمات لاعبين من الميرينغي، وهما المهاجم الإسباني الشاب، ألفارو موراتا، والمدافع الفرنسي الدوليّ، رافائيل فاران.

ويرغب المدرب الفائز بلقب هذا الموسم من البريميرليغ، في تدعيم صفوف فريقه بشدة الموسم المقبل، بعدما تأكد مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان يرفض رحيل هازارد، لكن يبدو أن رغبة الأخير اقوى من محاولات اقناعه بالبقاء في ستامفورد بريدج.



وهو ما جعله يطالب بضم لاعبه السابق موراتا، الذي لعب تحت قيادته من قبل في يوفنتوس، وحاول في بداية الموسم ضمه مجددا، بينما يسعى لتقوية دفاعاته، خاصة بعد رحيل القائد جون تيري، وتعثر مفاوضات ضم الهولندي، فيرجيل فان ديك، لاعب ساوثامبتون.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ما طلب كونتي الوحيد للاستغناء عن هازارد الى ريال مدريد؟

إقرأ الآن

بالفيديو: والد نيمار يتدخّل حتى في تدريبات برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج