تنس

موجوروزا تنجو من فخ أوستابينكو وتبلغ الدور الثالث ببطولة روما للتنس

نشر في الخميس 18 أيار 2017 10:36

عانت موجوروزا طوال المباراة ،فتأخرت في المجموعة الأولى بواقع 2-6 ، ولكن سرعان ما أستعادت توازنها وقوتها وحسمت المباراة لصالحها



فازت النجمة الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو المصنفة السابعة عالميا ، على نظيرته اللاتفية يلينا أوستابينكو بمجموعتين لواحدة ، في الدور الثاني من بطولة روما المفتوحة لتنس الماسترز للسيدات.




وعانت موجوروزا طوال المباراة ،فتأخرت في المجموعة الأولى بواقع 2-6 ، ولكن سرعان ما أستعادت توازنها وقوتها وحسمت الثانية لصالحها بـ 6-2 ، قبل أن تواصل تميزه وتفوقها في الثالث بـ6-1 ،وتفوز الإسبانية على اللاتفية بمجموعتين لواحدة بعد ساعة و47 دقيقة.

لتنجح الإسبانية موجوروزا بطلة رولان جارس عام 2016 ، في افتتاح مشواره في البطولة الإيطالية بتحقيق إنتصارا بشق الأنفس وتتأهل للدور الثالث ضاربة موعدا مع نظيرتها الألمانية جوليا جورجيس التي تفوقت بدورها على الصربية يلينا يانكوفيتش بمجموعتين لواحدة.




أكدت موجوروزا ،مدى صعوبة الفوز الهام الذي حققته بصعوبة على نظيرتها اللاتفية القوية والعنيدة بعد تأخرها بالمجموعة الأولى ،مشيرة إلى أن قلة تركيزها في البداية كان السبب ولكنها سرعان ما استعادت توازنها وكانت افضل من جميع النواحي وحققت الفوز بمجموعتين وحصدت هدفها بنهاية المطاف.



وأبدت سعادتها بتجاوز العقبة الأولى في بطولة روما للتنس ،مشددة على أنها ستبذل قصارى جهدها في المباراة القادمة ضد الألمانية جوليا جورجيس من أجل الاستمرار بالبطولة ومحاولة التقدم لأبعد نقطة ممكنة.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

موجوروزا تنجو من فخ أوستابينكو وتبلغ الدور الثالث ببطولة روما للتنس

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج