كليفلاند كافالييرز يدمر بوسطن سلتيكس بالدور النهائي للقسم الشرقي

نشر في الخميس 18 أيار 2017 13:17

وسط حضور جماهيري بلغ 18624 متفرجا ،قدم فريق كليفلاند كافالييرز مباراة قوية وكبيرة ضد بوسطن سلتيكس من جميع النواحي ،وأستحق الفوز بالنهاية بفضل تميز وتألق نجومه



دمر فريق كليفلاند كافالييرز حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين ،مضيفه بوسطن سلتيكس بنتيجة 117-104 في المباراة الإفتتاحية لنهائي القسم الشرقي التي جمعتهما فجر اليوم الخميس على صالة تي دي جاردن.



ووسط حضور جماهيري بلغ 18624 متفرجا ،قدم فريق كليفلاند كافالييرز مباراة قوية وكبيرة ضد بوسطن سلتيكس من جميع النواحي ،وأستحق الفوز بالنهاية بفضل تميز وتألق نجومه.


اقرأ ايضاً ... بوسطن سلتيكس يصطاد ويزاردز .. ويتأهل لملاقاة كافالييرز في نهائي القسم الشرقي

أنهى فريق كليفلاند كافالييرز الربعين الأول والثاني أمام بوسطن سلتيكس بواقع 30-19 و31-20 ، قبل أن يستفيق بوسطن سلتيكس في الثالث بـ31-36 ،وواصل صاحب الأرض تفوقه في الرابع والأخير ضد كليفلاند كافالييرز بـ25-29 ،لينتهي اللقاء بفوز فريق كليفلاند كافالييرز على بوسطن سلتيكس بفارق 13 نقطة.


 AP Photo/Charles Krupa



شهدت المباراة ، تعملق ملك فريق كليفلاند كافالييرز ودوري العمالقة ، ليبرون جيمس بتسجيله 35 نقطة واستحوذ على 9 كرات مرتدة ومرر 7 كرات حاسمة،وحل بعده كأفضل المسجلين كيفن لوف ( 32 نقطة ، 6 ثلاثيات ، 12 متابعة )، ليضع نجوم حامل اللقب حدا لخمس إنتصارات متتالية لبوسطن سلتيكس على أرضه ووسط جماهيره بالأدوار الإقصائية ،ويتقدموا بفوز دون مقابل في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

ليحقق فريق كليفلاند كافالييرز فوزه الثاني عشر على التوالي في الأدوار الإقصائية وهي السلسلة التي بدأت في نهائي العام الماضي،ويفصل فوز واحد فقط كافالييرز عن معادلة الرقم القياسي للانتصارات المتتالية في الأدوار الإقصائية وحققه لوس أنجلوس ليكرز في موسم 1988-1989.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كليفلاند كافالييرز يدمر بوسطن سلتيكس بالدور النهائي للقسم الشرقي

إقرأ الآن

صفقة تبادلية مع برشلونة تنقل نيمار إلى باريس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج