7 لا تفوتك: حسم الليغا..نهائي اليوروباليغ

نشر في الخميس 18 أيار 2017 16:00

لا يملك مانشستر يونايتد أي حلول سوى الفوز على أياكس في نهائي اليوروباليغ من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بينما يحتاج ريال مدريد إلى نقطة واحدة فقط ليتوج رسمياً بالليغا.

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.

اقرأ أيضاً: مورينيو يؤكد نهاية موسم دي خيا مع مانشستر يونايتد.. فهل سيرحل عن الفريق؟!

فالنسيا وفياريال



هذه المواجهة في غاية الأهمية لفريق فياريال الذي سيحل ضيفاً على جاره فالنسيا في لقاء يبحث فيه الغواصات الصفراء عن النقاط الكاملة من أجل ضمان التأهل إلى اليوروباليغ في الموسم القادم بينما لن يكون الخفافيش بالخصم السهل خاصة في ظل الطابع الثأري الذي يتخذه هذا اللقاء.


ملقا ريال مدريد



يفصل ريال مدريد خطوة واحدة فقط من أجل التتويج بلقب الليغا فقد نجح الميرينغي في تخطي عقبتي إشبيلية وسيلتا فيغو بنجاح وفي هذه المواجهة سيكون بحاجة إلى نقطة واحدة فقط بينما يأمل ملقا تحقيق المفاجآة وقلب الطاولة على خصمه وتقديم مباراة جيدة قد يكون الفوز فيها مفيد نفسياً ومعنوياً للاعبي الفريق.


آرسنال وإيفرتون



يستضيف آرسنال خصمه إيفرتون في مواجهة ليست بالسهلة على الغانرز حيث يسعى الفريق اللندني للإنتصار لحصد النقاط الكاملة مع إنتظار تعثر ليفربول من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بينما يبحث إيفرتون عن الفوز من أجل كسر عقدة لازمته لفترة كبيرة وأن يحقق الفوز على خصمه اللندني لأول مرة ذهاباً وإياباً منذ موسم 1985/1986.

واتفورد ومانشستر سيتي



اقترب مانشستر سيتي من التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كبير في الموسم القادم لذا لن يواجه الكثير من الضغوطات ولكن يظل تحقيق نتيجة إيجابية أمر ضروري للفريق كي يتجنب أي مفاجآت بينما يأمل واتفورد إرضاء الجماهير في آخر المباريات التي سيخوضها على ملعبه في هذا الموسم في البريميرليغ.


لاتسيو إنتر ميلان



فقد إنتر ميلان أي حظوظ في التأهل إلى أي بطولة أوروبية ولكن مواجهة لاتسيو لها حسابات آخرى لما حملته لنا هذه المباراة من ندية وإثارة وبالرغم من خسارة نسور العاصمة لنهائي كأس إيطاليا ولكنه سيكون من الجيد الظفر بالنقاط الكاملة في هذا اللقاء خاصة أنه سيقام على أرضه وبين جماهيره.


نابولي وفيورنتينا



لازال نابولي متمسكاً بأمله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مباشرة دون تصفيات تمهيدية وبالتالي سيكون من الضروري الظفر بالنقاط الكاملة لهذا اللقاء مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور بينما يأمل فيورنتينا تحسين نتائج الفريق بعد موسم سيئ من أجل تحضير جيد معنوياً ونفسياً في الموسم القادم.


مانشستر يونايتد أياكس



لا يمتلك مانشستر يونايتد إلا حل وحيد فقط في هذا اللقاء هو تحقيق الفوز فقط لا غير من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بينما يسعى أياكس إرضاء جماهيره وتحقيق لقب أوروبي في هذا الموسم خاصة بعد ما قدمه الفريق الهولندي من مستويات مميزة في هذه البطولة.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
7 لا تفوتك: حسم الليغا..نهائي اليوروباليغ

إقرأ الآن

صفقة تبادلية مع برشلونة تنقل نيمار إلى باريس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج