الدوري الإسباني

تشافي يكشف عن بطل الليغا وعن مُرشحه للفوز بالكرة الذهبية

نشر في الخميس 18 أيار 2017 19:10

أسطورة برشلونة يتحدَّث عن المنافسة النارية على جميع الأصعدة هذا الموسم...

حرص اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني السابق أن يدخل ضمن المتحدثين عن الصراع على لقب بطولة الدوري الإسباني بين البلاوغرانا وغريمهم التقليدي وعدوهم الأزلي نادي ريال مدريد.


اقرأ أيضاً: رونالدو يكشف السبب الحقيقي لمستواه الرائع في نهاية الموسم


وتحدَّث اللاعب الدولي الإسباني السابق عن هذا الأمر قائلاً: "من الصعب جداً أن يقوم ريال مدريد بإفلات لقب الليغا، إنهم أقوياء جداً، مباراة سيلتا فيغو كانت حاسمة ونجحوا في الفوز بها".



ثم أكمل تشافي في حديثه قائلاً: "أتمنى أن يخسروا في ملقا وأن يكون برشلونة هو البطل، ولكن الأمر معقد بصراحة. ثلاثي ريال مدريد لوكا مودريتش، توني كروس وإيسكو ألاركون هم اللاعبين الذين أحبهم ".


اقرأ أيضاً: صديق رونالدو يرفض برشلونة ومانشستر يونايتد


ومع ذلك يرى تشافي أن مباراة ملقا لن تكون سهلة على ريال مدريد، حيث قال " ملقا في أفضل لحظاته في الموسم والفوز هناك سيكون مُعقداً جداً. معجزة مثل التي حدثت في تيرينيفي لتجعل برشلونة يفوز باللقب، الفرصة كانت الخسارة في مباريات مثل أمام ألافيس في المنزل أو ديبورتيفو في الخارج، يجب أن ننتظر حتى نهاية الموسم لنرى ما سيحدث ".



فيما حرص أسطورة لا روخا أيضاً على الحديث عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا المُقرر إقامتها في كارديف بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو/حزيران المُقبل، وفرص اللاعب الذي سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.


اقرأ أيضاً: نهائي كارديف يحدد من يحسم الكرة الذهبية لعام 2017


وتحدث لاعب السد القطري عن هذا الشيء قائلاً " يوفنتوس جيد جداً أيضاً. إنه فريق عظيم وأثبت ذلك بالفعل بالقضاء على برشلونة وتقديم قوة دفاعية كبيرة. أرى النهائي 50% لكل منهما، واليوم وأنا أقرأ أن جيانلويجي بوفون لم يفز بدوري أبطال أوروبا. إنه يستحق الفوز باللقب وأن يفوز أيضاً بالكرة الذهبية".


13 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
zezoo

zezoo

20 أيار 2017 الساعة 02:59

انا مش عارف اه دخل الكره الذهبيه بتحقيق القاب من وجهة نظرى أن الكره الذهبيه يجب أن تذهب لمن يمتع ويسجل ويصنع الأهداف وليس لها علاقه بالالقاب وهذا الموسم ميسي هو من يستحقها فهو هداف الليجا واحسن لاعب خط نص صنع اهداف ولولاها لكان البرسا سابع الدورى وأخرج من الأدوار التمهيدية لابطال اوروبا ولكن بدون بوفون كان اليوفي سيكون في النهائي وكذلك بالنسبه للملك رونالدو بدونه الريال بطل الدورى وبطل اوروبا ايضا وشكرا

samsom77

samsom77

19 أيار 2017 الساعة 19:31

سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

Real . al-Royal

Real . al-Royal

19 أيار 2017 الساعة 19:29

احمد هشام ..... يعني اللي بطولاته اكثر مايصيبه الخرف ؟!! ههههههههههععععههههههه الا شخبار العشب !!

Ahmed Hisham

Ahmed Hisham

19 أيار 2017 الساعة 19:16

تشافي الي مش عاجبكم دة بطولاته اكبر من زيدان و كريستيانو

القاهر المدريدي##

القاهر المدريدي##

19 أيار 2017 الساعة 12:30

ههههه الان يتحدث المنبوذ ...ويصرح...؟ كل من هب ودب يحقد علي مدريد والدون ونسمع تصريحات من لاعب في السد القطري ....هانت لم يتبقي الا الدوري الصيني والهندي لانتقاد الدون ومدريد ...هانت من الجراذن الاهثه وراء المال والانديه دون المستوي ولولا الخجل الشديد والسخريه لرشح كبير الجراذن فيسي المنتهي ولكنه اختار هاتك عرضه يوفينوس الذي اخرج كتالونيا من الابطال يا لهذا الحقد المرير... فالخطوط القطريه الراعي الرسمي لفشلونه.... وطبعا ضد مدريد وتشافي امتلاء بالحقد اثناء لعبه في كتالونيا وشرب من نفس كاس الحقد التي رضع منها بيكيه والمنتهي وشله الخاسئون ....وعلي قول المثل..... ( اتلم المتعوس علي خايب الرجاء)... فقطر وتشافي وجهان لعمله واحده وفشل سبورت البوق القطري.... مدريد نادي القرن والدون افضل لاعب في العالم 2017 ...هلا مدريد

عبد الملك الخيمي

عبد الملك الخيمي

19 أيار 2017 الساعة 08:21

حقير احسن من شاذ

Real . al-Royal

Real . al-Royal

19 أيار 2017 الساعة 00:57

الا شخبار العشب ياعموه تشافي هههههههههههههههههه لاعب حاقد على اسياده اللي ربوه وعلموه أصول كرة القدم . تصريحاته تدل على انه مقهور من اسياده . وش تنتظروا من لاعب يحط العشب شماعه لهزائم فريقه هههههههه

ابراهيم الخطيب

ابراهيم الخطيب

19 أيار 2017 الساعة 00:02

لاعب حقير

JAMALREALMADRIDCR7

JAMALREALMADRIDCR7

18 أيار 2017 الساعة 22:45

كل مره تطلع بتصريح ضد الملكي ورونالدوا .... يفوز الملكي ورونالدوا بالكاس وكرة ذهبية ....... ههههههههههههههههههه

JAMALREALMADRIDCR7

JAMALREALMADRIDCR7

18 أيار 2017 الساعة 22:42

طيييييييبززززززز روح وارجع للجحرك يا ضب في صحراء قطر عههههههههههههههههههه

ريال مدريد

ريال مدريد

18 أيار 2017 الساعة 21:09

شو هالحقد يا تشاڤي ! انك تتمنى خسارة الريال من ملقا مفهومة ومقبولة كمان بس انك تتمنى خسارة الريال من اليوڤي !! هاي مو مفهومة ولا منطقية الريال بالاخر إسباني واليوڤي هو يلي طلع البارسا من البطولة . وبعدين الكرة الذهبية كان لازم كاسياس يخدها وقت الفيفا الفاسدين أعطوها 5 مرات متتالية ل ميسي ! بعدين رونالدو ماذكرته من لاعبين الريال غريبة الكل يمدح فيه وانت ما ذكرته كلامك كله نابع عن حقدك على رونالدو والريال . بقى خليك في فريقك الجديد وشوف جدول مباراياتك القادمة حظ سعيد ل فريقك عم تشاڤي الله

سلوكيات

سلوكيات

18 أيار 2017 الساعة 21:03

مقهور من أسياده دعى ينبح الكلاب لو هو نفسه إنسان يقول الحق لماذا لم يقول الحق ان من فاز مع منتخب اسبانيا بكأس العالم هو من يستحق الكورة الذهبية وكان أجدر بها انيستا أما عن الكان دمية في البارسا لا عذاء له

محمد المدريدي

محمد المدريدي

18 أيار 2017 الساعة 20:14

نطق العم تشافي خير لك أن تعلق على البطولة التي تلعب فيها قال إيه لاعب السد القطري روح إرعى لك بعض الإبل يا عم تشافي فأنت من اللائي نعتهم رئيس ملقا بالحسالى أي بالخرى ههههه

مقالات ذات صلة

تشافي يكشف عن بطل الليغا وعن مُرشحه للفوز بالكرة الذهبية

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج