الدوري الإنكليزي الممتاز

موناكو يرفض عرضاً خيالياً من ليفربول لضم مبابي

نشر في الخميس 18 أيار 2017 20:16

موناكو يرفض عرض خيالي من ليفربول لضم مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس، عن رفض نادي موناكو الفرنسي عرضاً خيالياً من ليفربول الإنكليزي، لضم المهاجم الشاب كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم كيليان مبابي المهاجم الشاب البالغ من العمر 18 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي موناكو الفرنسي خلال الموسم الجاري، بعد تسجيل 26 هدفاً وصناعة 14 لزملائه في جميع المسابقات، ومساعدة فريقه على تحقيق لقب الدوري بعد 17 عاماً غياباً عن تحقيق البطولة، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد يوفنتوس الإيطالي.



وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم، رفض عرضاً من نادي ليفربول الإنكليزي بقيمة 75 مليون دولار، من أجل ضم كيليان مبابي مطالبين بـ100 مليون يورو للتفريط في موهبتهم الفذة.

ووفقاً لتصريحات مسؤولو النادي الفرنسي موناكو في الفترة الأخيرة، فأنهم يسعوا بشدة لإقناع كيليان مبابي بالبقاء لمدة موسم أخر، مؤكدين على أهمية اللاعب مع الفريق.



إقرأ أيضاً.. تشافي يكشف عن بطل الليغا وعن مُرشحه للفوز بالكرة الذهبية



جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعي لضم الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو فرنسي في الصيف المقبل، أبرزهم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي يرغب في تدعيم خط الهجوم.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

موناكو يرفض عرضاً خيالياً من ليفربول لضم مبابي

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج