أخبار الإنتقالات

تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع مهاجم دورتموند

نشر في الخميس 18 أيار 2017 23:43

تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع مهاجم دورتموند

أكدت تقارير صحفية عالمية الخميس، أن نادي تشيلسي الإنكليزي ينوي الدخول في صراع التعاقد مع الغابوني بيبر إيميريك أوباميانغ مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم المهاجم الغابوني بيبر أوباميانغ، مستويات رائعة للغاية مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال الموسم الجاري، بعد أن أحرز 37 هدفاً في جميع المسابقات، التي يشارك فيها الفريق الأصفر.



ووفقاً للصحف البريطانية والمقربة من النادي اللندني، فأن مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، يسعي بشدة لضم الغابوني البالغ من العمر 27 عاماً بيبر أوباميانغ، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأزرق، بعد رحيل المهاجم الإسباني دييغو كوستا في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن صفقة الغابوني بيبر أوباميانغ ثاني هدافي الدوري الألماني، ستكلف خزائن النادي اللندني تشيلسي 50 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ قد يعتبره جزء من عالم كرة القدم ليس بالكثير في سوق الانتقالات الحالي.



إقرأ أيضاً.. مالديني: ريال مدريد كان سيكون خياري الوحيد



جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في أوروبا، تسعي لضم بيبر أوبامياغ خلال الميركاتو الصيفي المقبل، أبرزهم تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع مهاجم دورتموند

إقرأ الآن

صغير برشلونة كابوس قطبي مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج