أخبار الإنتقالات

أرسنال يرغب في التعاقد مع مدافع ريال مدريد

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 00:34

أرسنال يرغب في التعاقد مع مدافع ريال مدريد

أكدت تقارير صحيفة إسبانية أن نادي أرسنال الإنكليزي يرغب في ضم البرازيلي دانيلو دا سيلفا الظهير الأيمن للفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع المدافع البرازيلي دانيلو دا سيلفا في صيف 2015 قادماً من نادي بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها نحو 27 مليون جنيه إسترليني، ولكن لم يقدم المستوي المنتظر حتى الأن في قلعة الميرنغي.



وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن نادي العاصمة الإنكليزي أرسنال على استعداد لتقديم عرض بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ريال مدريد، من أجل الموافقة على رحيل الدولي البرازيلي دانيلو.

ولم يشارك البرازيلي دانيلو دا سيلفا سوي 16 مباراة مع نادي ريال مدريد الإسباني في جميع المسابقات، وذلك بسبب اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على داني كارفخال بصفة أساسية، فمن المتوقع موافقة اللاعب على الرحيل إلى نادي أرسنال.



إقرأ أيضاً.. مالديني: ريال مدريد كان سيكون خياري الوحيد



جدير بالذكر أن دانيلو يشارك مع ريال مدريد في المباريات الأخيرة لريال مدريد بشكل أساسي، بسبب تعرض داني كارفخال لإصابة قوية أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، والتي حقق فيها الملكي الفوز بثلاثية نظيفة.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أرسنال يرغب في التعاقد مع مدافع ريال مدريد

إقرأ الآن

صغير برشلونة كابوس قطبي مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج