لا تفوتك
فرجة

أرقام مرعبة لـ"هاري كين" بعد سوبر هاتريك ليستر سيتي

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 05:51

سوبر هاتربك رائع من هاري كين ضد ليستر سيتي

أحرز النجم الشاب هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنكليزي، أربعة أهداف "سوبر هاتريك" رائع للغاية، في مرمي بطل البريميرليغ الموسم الماضي ليستر سيتي، ليصبح هداف البطولة برصيد 26 هدفاً.

وفاز نادي توتنهام مساء أمس الخميس، بستة أهداف مقابل هدف على حساب نادي ليستر سيتي، ضمن الجولة الـ34 المؤجلة من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ"، على ملعب ووكرز ستديوم معقل الفريق الخاسر.

ووفقاً لمواقع الاحصائيات العالمية المهتمة بكرة القدم، فأن هاري كين مهاجم النادي اللندني توتنهام، أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في عام 2017 في الدوري الإنكليزي، برصيد 18 هدفاً متفوقاً على أندية وست بروميتش، وبيرنلي، وسندرلاند، وميدلزبره.

وتمكن هاري كين من تسجيل 32 هدفاً هذا الموسم مع توتنهام في جميع المسابقات خلال 37 مباراة، متفوقاً على نفسه في الموسم الماضي، بعد تسجيله 28 هدفاً في 50 مباراة.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يرغب في التعاقد مع مدافع ريال مدريد

وبعد أهدافه ضد نادي ليستر سيتي، أصبح المهاحم هاري كين خامس لاعب مختلف يحقق أكثر من ثلاثية في موسم واحد، بعد آلان شيرار، والهولندي روي فان نستلروي، والبلغاري ديمتار برباتوف، والأوروغوياني لويس سواريز.

ويعد نادي ليستر سيتي أكثر الفرق التي أحرز فيها هاري كين أهدافاً بـ10 أهداف. وسجل الهدف رقم 70 له في البريميرليغ مع نادي توتنهام في 90 مباراة.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع مهاجم دورتموند

وتفوق هاري كين على جميع نجوم نادي توتنهام، كأول لاعب يحرز 30 هدفاٍ في موسمين على التوالي في تاريخ الفريق اللندني، كما أصبح خامس لاعب يحرز أكثر من 25 هدفاً في البريميرليغ في موسمين متتاليين.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أرقام مرعبة لـ"هاري كين" بعد سوبر هاتريك ليستر سيتي

إقرأ الآن

صغير برشلونة كابوس قطبي مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج