"كأس القارات" تفتح باب الخلاف بين رونالدو وريال مدريد

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 09:06

فلورنتينو بيريز في مهمة إقناع كريستيانو رونالدو

سيكون على فلورنتينو بيريز- رئيس نادي ريال مدريد- إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم اللعب مع منتخب بلاده في كأس القارات المقامة في الفترة من 17 يونيو وحتى 2 يوليو المقبل، حتى لا يتعرض اللاعب للإجهاد ويؤثر على أدائه مع ناديه الموسم المقبل بشكل سلبي. 



يشارك منتخب البرتغال في البطولة بصفته بطل أمم أوروبا الأخيرة، كما أن منتخب ألمانيا (بطل العالم) سيشارك أيضا، وهنا يجب التنبيه إلى أن توني كروس لاعب النادي الملكي قد توصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه ومسؤولي منتخب المانشافات ولم يتم استدعاؤه من أجل عدم إرهاقه أكثر بعد موسمه الطويل.



ويخطط بيريز إلى إقناع رونالدو بعدم اللعب في كأس القارات ليس لأنه لا يجب أن يساعد منتخب بلاده، ولكن لأن تأثير مشاركته في هذه البطولة سيتمد عليه طوال الموسم وسيضطر إلى الجلوس في مقاعد البدلاء في مباريات كثيرة كما فعل معه زين الدين زيدان هذا الموسم بعد كأس أمم أوروبا.



اقرأ أيضا: نظرة ألمانية: لماذا يشكل لوف خياراً ممتازاً لأي نادٍ كيبر؟



يبلغ كريستيانو رونالدو 32 عاما، وهو يفكر في الفوز بكل البطولات الممكنة، ولذا فإن اللعب بكأس القارات يعد إغراء كبيرا له.

ينتهي عقد رونالدو مع الميرنيغي في 2021 أي أنه سيكون في السادسة والثلاثين من عمره، ويسعى لتحقيق أقصى قدر من المكاسب خلال هذه الفترة، ولهذا لن يكون سهلا إقناع رونالدو بأن أفضل شيء بالنسبة له أن يتخلى عن اللعب في كأس القارات كما فعل زميله كروس.

5 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Sayef Islam

Sayef Islam

20 أيار 2017 الساعة 09:43

رونالدو هو نكهة كأس القارات

pspv10

pspv10

20 أيار 2017 الساعة 07:10

بمشع لكرة القدم اتمنى مشاركة رونالدوا ف البطولة، لكن كمشجع مدريدي اتمنى ان يرتاح

msn2015

msn2015

19 أيار 2017 الساعة 12:47

صفحه جديده ..... لا اختلف معك ان رونالدو نفسه عرف انه ليس رونالدو زمان وهذا من صالحه. لكن هناك بعض المتعصبين من يُؤْمِن بانه قادر علي نفس المنوال حتى الأربعين. الكل يتاثر بتقدم السنيين وهذه سنه الحياه. الغرض هو الاستمتاع بكل من يلعب بشكل جيد كان رونالدو او ميسي . النجم القادم لريال هو ايسكو. التفريط به سيكون لعنه على ريال

صفحة جديدة على الفايسبوك: برشلونة يستفيد من التحكيم

صفحة جديدة على الفايسبوك: برشلونة يستفيد من التحكيم

19 أيار 2017 الساعة 12:06

msn2015....يعني ان كان رونالدو نشيطا في 32 فسيكون نشيطا في 40 ؟؟ التجارب اثبتت العكس، بل حتى رونالدو نفسه يعلم ان ذلك ليس صحيحا لذلك كان يقبل تبديلات زيدان وجلوسه على مقاعد الاحتياط في بعض المباريات لانه يعلم ان ذلك لصالحه

msn2015

msn2015

19 أيار 2017 الساعة 10:12

رونالدو مازال شباب. قوته الجسمانية تسمح له بلعب الكره حتى سن ال ٤٠. مثل هذه الاقوال كنّا نسمع عنها عند المقارنات بين رونالدو والعضماء . لكن اعتقد انها كانت في الكثير من الخرافه والدليل عدد مباريات الموسم الحالي .

مقالات ذات صلة

"كأس القارات" تفتح باب الخلاف بين رونالدو وريال مدريد

إقرأ الآن

بالفيديو: والد نيمار يتدخّل حتى في تدريبات برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج