عداد اليورو: أبرز أرقام مواجهتي الدوري اليوم!!

آخر تحديث الجمعـة 19 أيار 2017 10:29
نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 10:24

المواجهة رقم "68" بين الذئاب و الدرويش

تفتتح مباريات اليوم الثالث للأسبوع التاسع والعشرين بلقاء الإسماعيلي بقيادة أبوطالب العيسوى مع المقاولون العرب بقيادة محمد عودة في تمام الخامسة مساء على استاد الاسماعيلية. 

يدخل الإسماعيلي المباراة وأمامه فرصة قوية في اقتناص المركز السادس لأول مرة هذا الموسم، في حالة استغلال تعثر بتروجت بالأمس أمام سموحة، حيث يحتل الدراويش المركز السابع برصيد "40" نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندرى، وبفارق نقطة خلف بتروجت صاحب المركز السادس.

بينما يحاول المقاولون العرب تحسين نتائجهم، حيث يأمل هو الاخر في استغلال تعثر وادى دجلة والصعود للمركز العاشر، حيث يحتل ذئاب الجيل المركز الحادى عشر برصيد "34" نقطة.

وكانت مواجهة الدور الأول باستاد عثمان أحمد عثمان قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل للمقاولون العرب محمد فضل، واحمد على كامل وكلاهما سبق له اللعب في صفوف الدراويش، بينما سجل للإسماعيلي محمد أبوالمجد بوشا، ومحمود متولى وأدار المباراة الحكم سمير محمود عثمان.

يدير مباراة اليوم الحكم الدولى إبراهيم نور الدين في ظهوره رقم "15" هذا الموسم.

تاريخيا التقيا الفريقان من قبل في مسابقة الدورى في "67" مباراة ، تفوق الدراويش بتحقيق "30" فوزا مقابل "13" فقط للذئاب ، "24" تعادلا بين الفريقين ، سجل الاسماعيلى "80" هدفا مقابل "53" هدفا للمقاولون.

نجح الإسماعيلي في الحفاظ على نظافة شباكه "29" مرة مقابل "19" للمقاولون .

وفى تمام السابعة والنصف تستكمل مباريات اليوم الثالث بمواجهة ملتهبة في أقصى الجنوب حيث يستضيف النصر للتعدين بقيادة أحمد كشرى، فريق الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار، ويدير المباراة الحكم أمين عمر في ظهورة رقم "14" هذا الموسم.

يدخل النصر للتعدين المباراة وهو مهدد بقوة في العودة مجددا للقسم الثانى حيث يحتل المركز السابع عشر وقبل الاخير رغم تحسن نتائجه وعروضه تحت قيادة كشرى، حيث يدخل الفريق المباراة وفى حوزته "22" نقطة"

بينما يسعى الانتاج الحربى الى الابتعاد تمام عن شيح الهبوط الذى يهدد الفريق هذا الموسم، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد "28" نقطة.

وكان الفريقان قد التقيا مرة واحدة من قبل في الدور الأول باستاد السلام وفاز الانتاج بصعوبة بهدفين مقابل هدف، تقدم وليد حسن للإنتاج في الشوط الأول، وتعادل هيثم الفيل للضيوف، قبل أن يحسم محمود فتح الله النقاط الثلاث من ضربة حرة، طرد على أثرها هشام عبدالحميد مدافع التعدين، وأدار المباراة الحكم بدوى حميدة.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
عداد اليورو: أبرز أرقام مواجهتي الدوري اليوم!!

إقرأ الآن

بالفيديو: بيل ينقذ راموس وكروس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج