الدوري المصري

مصراوي: مراقبة أسوان.. تفاؤل العميد.. رغبة هيما!!

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 10:56

نشرة أخبار النادي المصري

- يبدأ حسام حسن المدير الفنى للنادي المصري الإعداد للاعبين لمواجهة أسوان فى الدوري الممتاز والتى ستكون حاسمة فى مشوار الفريق بالمربع الذهبي مؤكد أن موقف الفريق الصعيدي فى الدوري يجعلها مواجهة شرسة خاصة مع مدير فنى مميز مثل أسامة عربية.. ويراقب العميد أسوان اليوم أمام الإنتاج الحربي لمعرفة نقاط القوة والضعف به قبل المواجهة المرتقبة.

- أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري انه يبذل قصارى جهده ومعه الجهاز الفني أملاً في تحقيق نتائج ايجابية في المباريات الست القادمة على الترتيب في الدوري وهى، اسوان ، سموحة ، بتروجيت ، الإتحاد السكندري ، الأهلي ، والإنتاج الحربي ، كما اعرب عن سعادته بالفوز على فريق الداخلية أمس والوصول الى النقطة 50 في مسابقة الدوري الممتاز.

واضاف ان المصري يمتلك من الطموح ما يؤهله الى تحقيق افضل النتائج ولكن هناك بعض الأمور يجب وضعها في الحسبان ، المصري يمتلك لاعبين حديثي النشأة ومنهم من لم يشارك بصفة اساسية مع انديتهم السابقة ، وهو الأمر الذي يتطلب التنظيم والإعداد الجيد لإحداث التجانس وتحقيق الهدف المطلوب.

واختتم حسام: نعمل على تقديم كرة حديثة تعتمد على لاعبين صغار السن ، نتغلب على الظروف وضغط المباريات من خلال تقنين التدريبات وعمل تمارين التأهيل والاستشفاء بصفة دورية ، نواجه الإيقافات عقب كل مباراة ونؤهل البديل للوصول الى الهدف الرئيسي وهو اقتناص الثلاث نقاط للتواجد في المربع الذهبي واسعاد جماهير النادي المصري العريقة.

- شدد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى المصرى البورسعيدى، على رغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، فى استمرار عبد الله جمعة ومحمد الشامى المعارين من انبي مع الفريق البورسعيدى.. موضحا أن المصرى طلب رسميا التعاقد معهما، خاصة فى ظل رغبة اللاعبين فى البقاء ببورسعيد. 


في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مصراوي: مراقبة أسوان.. تفاؤل العميد.. رغبة هيما!!

إقرأ الآن

ثغرة ريال مدريد تهدد بضياع الليغا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج