الدوري المصري

زملكاوي: راحة للأساسيين.. تفاصيل رحلة تونس .. إشادة مرتضى منصور

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 14:46

نشرة للزمالك


اعرب المستشار مرتضي منصور رئيس النادي عن سعادته بأداء الفريق في مواجهة وادي دجلة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف في الدوري العام مضيفاً أن من كانوا ينتقدون أداء ايناسيو وقيادته للفريق هم الأن في الجحور. واضاف رئيس نادي الزمالك أن المستوي ارتفع وقدم الجميع أداء رجوليا مثل حسام باولو الذي اثبت انه مهاجم متميز بالإضافة لتألق باقي زملائه مثل ستانلي ومحمد إبراهيم وشيكابالا ومحمود دونجا ومحمود الونش وعلي جبر . واختتم مرتضي منصور تصريحاته مؤكدا أنه يتمني التوفيق للفريق في مباراة أهلي طرابلس الليبي القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء بتونس.

أكد حمادة انور مدير شئون اللاعبين بالفريق الكروي الأول لكرة القدم أن الفريق سيتجمع بمطار القاهرة غدا السبت في السادسة صباحاً بمطار القاهرة استعداداً للسفر لتونس لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وتستغرق رحلة الطيران ثلاثة ساعات ونصف للوصول للعاصمة تونس قبل التوجه إلى مدينة صفاقس التي تستضيف المباراة بواسطة حافلة في رحلة تستغرق قرابة الآربع ساعات. وكان الزمالك قد فاز في الجولة الأولي علي كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

قرر البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي خوض اللاعبين المستبعدين والذين لم يشاركوا في لقاء وادي دجلة بالدوري الممتاز، مرانهم اليوم بملعب النادي في العاشرة صباحا.

بينما منح إيناسيو اللاعبين الذين شاركوا في المباراة اليوم راحة من التدريبات اليوم

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
زملكاوي: راحة للأساسيين.. تفاصيل رحلة تونس .. إشادة مرتضى منصور

إقرأ الآن

ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج