كوليبالى يستغيث بالبدرى

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 14:50

صرخة سليمانى كوليبالى فى ملعب التتش


جدد الإيفوارى سليمانى كوليبالى المحترف فى صفوف فريق الكرة بالنادى الأهلى، الشكوى من عدم مساعدة زملائه له داخل أرض الملعب، وطلب من المدير الفنى حسام البدرى أن يكون هناك دعم أكبر له من أجل الظهور بشكل جيد فى المباريات ومساعدة الفريق الأحمر فى تسجيل الأهداف. 

وحاول البدرى حل أزمة كوليبالى من خلال التغييرات التى يجريها فى مركزى الظهير الأيمن والأيسر من خلال وجود محمد هانى فى بعض المباريات والعودة لاحمد فتحى وتكرر هذا الأمر فى الجبهة اليسرى حيث شارك على معلول إلا أن نقطة ضعف اللاعب التونسى كانت فى الكرات العرضية وهو ما دفع البدرى إلى العودة من جديد إلى صبرى رحيل لمساعدة كوليبالى والذى يجيد التواجد داخل منطقة الجزاء والتعامل بشكل جيد مع الكرات العرضية.

وسبق أن عانى جميع لاعبى خط الهجوم فى اخر موسمين على وجه التحديد من عدم مساعدتهم لتسجيل الأهداف، فكثيرا ما تكررت صرخة عمرو جمال ومن قبل اللاعب الجابونى ماليك إيفونا الذى عانى من عدم تعاون زملائه معه، وتكرر نفس الأمر مع الغانى جون أنتوى.

ويراهن البدرى على وجود كوليبالى فى خط الهجوم أمام القطن الكاميرونى فى المباراة التى ستقام بينهما يوم 23 من الشهر الجارى، لتحقيق أول فوز فى دور المجموعات، ويركز البدرى على الكرات العرضية.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كوليبالى يستغيث بالبدرى

إقرأ الآن

نيمار يُخبر ميسي بقراره النهائي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج