زمالك نيوز: استقبال تيجانا وزادة.. ريكو يعتذر.. اتهامات حفني

آخر تحديث الجمعـة 19 أيار 2017 16:25
نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 16:22

نشرة أخبار الزمالك اليوم

حرص السفير المصري في تونس نبيل الحبشي على التواجد في مطار قرطاج الدولي لاستقبال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وإسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة . 

ووصل الثنائي إلى تونس قبل بعثة فريق الكرة الأول من أجل ترتيب الإقامة وملاعب التدريبات والانتقالات للفريق استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام بمدينة صفاقس التونسية.

اعتذر صلاح ريكو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن عدم السفر مع بعثة الزمالك إلى تونس لمواجهة أهلى طرابلس الليبي فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة الثلاثاء المقبل. وجاء اعتذار ريكو بسبب ارتباطه بأداء امتحانات نهاية العام.

أثار استبعاد أيمن حفني لاعب فريق الزمالك من قائمة الأبيض لمباراة أهلي طرابلس الليبي لغطًا شديدًا ليؤكد توتر العلاقة بين اللاعب والبرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق بسبب الاتهامات التي تطارد اللاعب بادعاء الإصابة لعدم المشاركة في مباراة وادي دجلة بالأمس على خلفية غضبه لاستبعاده من مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
زمالك نيوز: استقبال تيجانا وزادة.. ريكو يعتذر.. اتهامات حفني

إقرأ الآن

بالفيديو: بيل ينقذ راموس وكروس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج