الدوري المصري

أهلى نيوز: تجهيز الحاوى.. صدمة حمودى.. غياب مؤمن

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 16:26

نشرة أخبار النادي الأهلي

اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين خاضوا مباراة الشرقية يوم الأربعاء الماضى بالدوري، بأداء تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، واستأنف الأهلي تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، الثلاثاء المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، مؤمن زكريا لاعب الفريق راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم، وقرر الجهاز الفني الإكتفاء بتأدية مؤمن لتدريبات الجري، نظرا لإصابته في الكتف خلال مباراة الشرقية الماضية بالدوري.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لن يتمكن من السفر مع بعثة الفريق إلى الكاميرون، بسبب الإصابة، وأوضح عبد الحفيظ، أن حمودي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، ولم يشف حتى الآن، حيث يخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأشار مدير الكرة الى أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود، يبذل جهودًا كبيرة لتجهيز وليد سليمان، لاعب الفريق، للمشاركة في مباراة القطن الكاميروني المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأضاف عبد الحفيظ، أن سليمان يواصل في الوقت الحالي تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضع له؛ للتخلص من الإصابة، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي يبذل محاولات مكثفة مع اللاعب لتجهيزه لمباراة القطن.

وكان وليد تعرض للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة «زاناكو» الزامبي ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما أدى لغيابه عن مباراة الشرقية الماضية بالدوري الممتاز.

وكان الثنائى سليمان وحمودى قد واصلا اداء جلسات التأهيل في صالة «الجيم» بالنادي على هامش مران الفريق اليوم.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أهلى نيوز: تجهيز الحاوى.. صدمة حمودى.. غياب مؤمن

إقرأ الآن

رسميا..عودة هاني العتال لانتخابات الزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج