الدوري المصري

بالفيديو.. الدراويش والذئاب "محلك سر" في الدوري".. تعادلا 1-1 بشعار "أنا وابن عمي"!!

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 17:16

بث مباشر لمباريات الدوري الممتاز

تحت شعار "أنا وابن عمي على الغريب".. تعادل فريقا الإسماعيلي والمقاولون العرب، بهدف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بالجولة الـ29 من لقاءات الدوري العام، والتي أقيمت بملعب الإسماعيلية.. ليقتسم الفريقان نقطتي التعادل التى قد تنفع الذئاب أكثر للهروب من صراع الهبوط فى البطولة.

سجل أهداف المباراة .. كريم بامبو في الدقيقة 56.. وكريم مصطفي للمقاولون في الدقيقة 71

وارتفع رصيد الإسماعيلي، للنقطة 41 في المركز السادس.. بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 35 في المركز الحادي عشر.

وظهرت ندية كبيرة، بين الفريقين، في الشوط الأول، حيث بدأت المباراة سريعا بتسديدة للاعب إبراهيم حسن في الدقيقة الثانية من الشوط، لكن فوق العارضة، وسط سيطرة تامة للدراويش على منطقة الوسط في الدقائق العشرة الأولى من الشوط عن طريق عماد حمدي وشكري نجيب ومعهم إبراهيم حسن.

وبدأ المقاولون الظهور في الشق الأمامي له، عن طريق محمد ناجي "جدو"، بتسديدة قوية على مرمى الإسماعيلي لكن دون خطورة، وفي الدقيقة ينشط الإسماعيلي عن طريق إبراهيم حسن ويطلق كرة قوية على مرمى المقاولون لكن خارج المرمى.

ويكثف الإسماعيلي من هجومه بحثا عن الهدف الأول، مع سيطرة كبيرة على الكرة وتراجع للمقاولون والاعتماد على الهجمة المرتدة عن طريق نجمه عمرو جمال ومعه محمد فضل، مع نشاط كبير لمحمد شوقي غريب في خط الوسط الذي تصدى لمعظم هجمات الدراويش.

وفي الدقيقة 36 يسدد اللاعب عماد حمدي، كرة قوية على مرمى الذئاب، لكن دون خطورة، وتشهد الدقائق الأخيرة من الشوط، تقاسم الفريقان السيطرة على منطقة الوسط، ويطلق الحكم صفارة نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، بدأ الإسماعيلي بضغط كبير بحثا عن هدف التقدم، وأجرى تغييره بنزول اللاعب كريم بامبو بدلا من اللاعب وجيه عبد الحكيم ، في الدقيقة 55، ومع أول لمسة لبامبو ينجح في تسجيل هدف الإسماعيلي الأول برأسية قوية بعد عرضية متقنة من اللاعب إبراهيم حسن.

ويجري محمد عودة المدير الفني للمقاولون تغييره الأول بنزول اللاعب، أحمد علي بدلا من محمد فضل في الدقيقة 57، ويسدد محمد شوقي غريب كرة قوية، في الدقيقة 58 على مرمى الإسماعيلي لكن دون خطورة، مع تغيير آخر للذئاب بخروج اللاعب محمد ناجي "جدو" ونزول اللاعب كريم مصطفى في الدقيقة 64، لتنشيط الناحية الهجومية للفريق بعد هدف الدراويش.

ويهدر اللاعب شكري نجيب، مهاجم الإسماعيلي كرة تعزيز الهدف، بعد أن كان قريبا من مرمى محمود أبو السعود حارس الذئاب، لكن الكرة تمر بسلام، وفي الدقيقة 71، ينجح البديل كريم مصطفى في تسجيل هدف التعادل، برأسية في مرمى محمد عواد، بعد عرضية متقنة من أحمد علي.

ويخرج شكري نجيب في الدقيقة 74، ويدخل اللاعب إسلام عبد النعيم في الدقيقة 74، في صفوف الإسماعيلي، لتنشيط الناحية الهجومية، مع هجوم ضاغط لتسجيل هدف التقدم من جديد، مع تغيير للمقاولون بخروج اللاعب عمر جمال ونزول اللاعب محمد الشيمي في الدقيقة 81.

ويسدد اللاعب محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي كرة قوية في الدقيقة 84 لكن دون أي ملامح على المرمى، ويحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثاني، بهجوم متواصل للدراويش عن طريق إبراهيم حسن وعرضيات محمد عادل جمعة، على مرمى أبو السعود، وتمر الدقائق المتبقية من الوقت الضائع دون أي جديد ليطلق نور الدين صفارة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.


تابعونا على تويتر هنا


تابعونا على فيسبوك هنا

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. الدراويش والذئاب "محلك سر" في الدوري".. تعادلا 1-1 بشعار "أنا وابن عمي"!!

إقرأ الآن

صباح الكرة: مستقبل ميسي.. هازارد:"سأطلب قميص صلاح".. أهمية بيل

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج