الدوري المصري

انقسام فى الأهلى بسبب جمعة!!

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 17:46

أصوات تطالب بالتخلص من صالح جمعة

يبحث صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى، عن عرض احتراف لتأمين نفسه قبل الدخول فى انتقالات يوليو، وبدأ اللاعب التفكير فى العودة من جديد إلى أوروبا لخوض تجربة إحترافيه جديدة، وينتظر وصول عرض خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشته مع إدارة الأهلى والجهاز الفنى. 

وتسبب لاعب انبى وناسيونال ماديرا البرتغالي السابق فى حالة من الانقسام الشديد داخل القلعة الحمراء، فهناك من يرى أنه لم ولن يقدم أى جديد مع الفريق الأحمر بسبب عدم التزامه وسهره وأن الأفضل التخلص منه فى يوليو المقبل، والتعاقد مع لاعب اخر يكون بديلا لعبدالله السعيد، وفاجأ المدير الفنى حسام البدرى بتراجعه عن دعم اللاعب ومنح الإدارة حرية اتخاذ القرار فى مصيره، فيما يرى اخرون أن جمعة موهوب وأن أزمته فى عدم حصوله على فرصة حقيقية.

وعاد اللاعب من جديد للظهور مع الفريق الأحمر، حيث شارك كبديل أمام الشرقية، بعد فترة طويلة من ابتعاده عن التواجد مع الفريق الأحمر فى المباريات، بفرمان من المدير الفنى حسام البدرى.

ويعد صالح جمعة واحدا من اللاعبين الذين تسببوا فى حالة من الجدل الشديد داخل النادى ما بين مؤيد ومعارض لقرار رحيله، كما تضم القائمة اللاعب التونسى على معلول.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
انقسام فى الأهلى بسبب جمعة!!

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج