لاعبون ينتظرون ارتداء الفانلة الحمراء فى انتقالات يوليو

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 19:47

اتفاق بين إدارة التسويق و8 لاعبين على اللعب للأهلى

مازال ملف الصفقات الصيفية مفتوحا داخل الأهلى، وغير محسوم بسبب تغيير وجهة نظر الجهاز الفنى من فترة لأخرى، إلى جانب وجود حالة من الاختلاف على بعض اللاعبين الذين تم ترشيحهم لأسباب مختلفة، وهناك 8 لاعبين حصل مسئولو الأهلى على موافقتهم وهناك من وقع منهم وينتظرون القرار النهائى ومن خلال هذه السطور نستعرض أهم 8 لاعبين مرشحين للأهلى: 

هشام محمد..لاعب وسط فريق الكرة بنادى مصر المقاصة والذى وقع للأهلى، وينتظر قرار الحسم، ويخشى اللاعب من تراجع الإدارة الحمراء بعد الأنباء التى أثيرت فى الفترة الأخيرة عن وجود اعتراض على معدل عمره، وحصل اللاعب على وعود من مسئولين فى الأهلى بتفعيل الاتفاق الذى جرى معه فى وقت سابق.

محمود علاء..مدافع وادى دجلة والذى يعد الصفقة شبه المحسومة إلى الان، بسبب وجود اتفاق داخل الأهلى على التعاقد معه، لتدعيم الدفاع فى يوليو المقبلن وسيكون علاء واحدا من الذين سيتم قيدهم فى إفريقيا.

محمد عنتر..لاعب الأسيوطى الذى يجيد اللعب كجناح أيمن أو أيسر، ويميل فى طريقة ادائه إلى مؤمن زكريا، وحصل الأهلى على توقيعه، ويتم حاليا التفاوض مع إدارة الأسيوطى لحسم الصفقة.

رزاق سيسيه..مهاجم أسوان، الذى وقع مؤخرا للأهلى بعد ترشحيه من لجنة التحليل والإحصاء، ولكن تظل الصفقة معلقة بسبب الاختلاف بين مسئولى القلعة الحمراء على مدى قدرة سيسيه على تحقيق استفادة فنية للأهلى.

أحمد دويدار..مدافع سموحة والزمالك السابق، والذى اتفق مع الأهلى وجمعته جلسة مع المسئولين ولكن يظل موقفه معلقا لاخر لحظة بسبب عامل السن ووجود اعتراض كبير عليه داخل القلعة الحمراء.

أحمد سامى..مدافع مصر المقاصة والذى وقع على استمارات للأهلى منذ يناير الماضى ولكن أخطاءه فى الدورى تسبب فى وجوده ضمن قائمة الـ  "الاستبن" تحسبا لفشل ضم مهاجم اخر جيد إلى جانب محمود علاء، والأقرب أن يتم صرف النظر عن سامى.

حسين الشحات..الظهير الأيمن للمقاصة، إتفق معه الأهلى ولكن يظل موقفه غير محسوم بسبب وجود أصوات داخل الأهلى ترى أن مستواه لا يزيد على باسم على الذى يشارك فى مركز الظهير الأيمن.

عمرو مرعى..مهاجم انبى والذى أصبح قريبا من اللعب فى الدورى التونسى، وكان واحدا من المرشحين بقوة للعب للأهلى، إلا ان توقيعه للزمالك تسبب فى تعطيل الصفقة.


تابعونا على تويتر هنا

تابعونا على فيسبوك هنا

في هذا المقال

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
حماده النمؤسى

حماده النمؤسى

19 أيار 2017 الساعة 22:24

مجيبتش جديد

لاعبون ينتظرون ارتداء الفانلة الحمراء فى انتقالات يوليو

إقرأ الآن

بالفيديو: والد نيمار يتدخّل حتى في تدريبات برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج